×
الأخبار
18 Apr 2023
إعلان نتائج الفائزين في مسابقة "قارئ التكنو" لحفظ القران الكريم

​​

 

18 نيسان // أعلنت عمادة شؤون الطلبة في جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية نتائج الفائزين في مسابقة "قارئ التكنو" لحفظ القران الكريم، والتي نُظمت خلال الشهر الفضيل بالتعاون مع مديرية أوقاف إربد.

وتهدف المسابقة التي شارك فيها  ما يزيد عن 300 طالبًا وطالبة، إلى  تشجيعهم  على تلاوة كتاب الله الكريم والاستفادة من الحكم والمواعظ التربوية وغرس حب القرآن الكريم وحب الرسول صلى الله عليه وسلم في نفوس الناشئة.

وأكد عميد شؤون الطلبة الأستاذ الدكتور ماجد المساعده على أهمية الدور الذي تقوم به الجامعة في الاهتمام بكتاب الله تعالى وتعليمه لطلبتها، وتعميق أواصر الأخوة والتواصل وتشجيع الإبداعات والمواهب والاستفادة من الخبرات المشتركة واكتشاف الأصوات الحسنة في التلاوة.

وقُسمت المسابقة التي وصل فيها للتصفيات النهائية ما يقارب (67) طالبًا وطالبة، إلى أربعة مستويات، تضمن المستوى الأول حفظ القرآن الكريم كاملًا، والثاني عشرون جزءًا، والثالث عشرة أجزاء، وفي حين اشتمل المستوى الرابع على خمسة أجزاء.

وراعت اللجنة المشرفة من مديرية أوقاف إربد الثانية والتي تضم اصحاب الفضيلة الشيوخ فؤاد العودات وأحمد عامر وإبراهيم ملكاوي وصهيب غزلان وقتيبه عبابنة، أن تكون المسابقة مناسبة لجميع الطلبة لحث الجميع على المشاركة.

وحصل على جائزة المستوى الأول من المسابقة الطالب مراد اسماعيل أبو سمحة عن حفظ القرآن كاملًا، وعلى جائزة المستوى الثاني الطالبين عبدالرحمن يوسف بني سلمان ورغد حسن عطية مطالقة عن حفظ عشرين جزءًا ، والمستوى الثالث أحرزه الطالب طارق خالد صالح شطناوي عن حفظ عشرة جزءًا، وحققت الطالبة  لجين حسين سليمان ذيابات جائزة المستوى الرابع عن حفظ خمسة أجزاء.

 


مشاركة


أحدث الأخبار