×
News
19 Dec 2016
وقفة تضامنية مع الأجهزة الأمنية والتنديد بالعمل الإرهابي في جامعة العلوم والتكنولوجيا


نظمت عمادة شؤون الطلبة في جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية وقفة تضامنية مع الاجهزة الامنية وللتنديد بالعمل الارهابي الجبان الذي وقع في الكرك مساء أمس وأدى الى استشهاد واصابة كوكبة من قواتنا الامنية.

وقال رئيس الجامعة الدكتور عمر الجراح  إن الجامعة تقف وقفة إجلال وإكبار تقديراً واعتزازاً بالجهود الخيّرة والمباركة التي بذلتها الأجهزة الأمنية، لكل من يريد أن يعبث بأمن الأردن وفق تعبيره، مشدداً على ضرورة وقوف المواطنين جميعا في صف واحد والتفافهم حول القيادة الهاشمية والأجهزة الأمنية.

واكد عميد شؤون الطلبة الدكتور نزار مهيدات أن هذه الوقفة تأيي انطلاقا من الواجب الوطني لطلبة الجامعات بشكل عام وطلبة جامعة العلوم والتكنولوجيا بشكل خاص لدعم ومساندة أجهزتنا الأمنية في مواجهة الإرهاب والتطرف بأنواعه وأن إحباط هذه العملية الإرهابية تؤكد على أن الأردن كان وسيبقى بعون الله ويقظة أبنائه واجهزته الامنية عصيا على كل الطامعين.

وأكد المهيدات أن الوطن يفخر اليوم بأبنائه وجنوده، من خلال تماسكنا بوحدتنا الوطنية والتفافنا حول القيادة الهاشمية التي تقود الوطن ومسيرته نحو المجد والانتصار.

وحضر الوقفة التضامنية نائبا رئيس الجامعة الدكتور اسامه نصير والدكتور خالد السالم وعمداء الكليات وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية وجمع غفير من طلبة الجامعة.

وهتف الطلبة للوطن وقائد الوطن مجددين ولائهم لثرى الأردن الطهور.

1 (3).JPG1 (7).JPG

وحدة العلاقات العامة والإعلام