×
News
17 Dec 2016
ورشه الخطة الاستراتيجية للأعوام 2016-2020 لجامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية تواصل اعمالها

​ورشه الخطة الاستراتيجية للأعوام 2016-2020

لجامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية تواصل اعمالها

 

السبت 17/12/2016

واصل المشاركون في مراجعة وتحديث الخطة الاستراتيجية للجامعة والمنوي العمل بموجبها للأعوام 2016-2020  اعمالهم من خلال ورشة متخصصة عقدت في جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية بمشاركة كافة مكونات واطياف الجامعة من نواب ومساعدي رئيس الجامعة والعمداء ومدراء المراكز والوحدات الإدارية وعدد من رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة تدريس من رتب مختلفة وموظفين وعدد من طلبة الدراسات العليا والبكالوريوس. واكد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عمر الجراح خلال رعايته وتسييره للورشة على ضرورة اشراك كافة اطياف الجامعة المختلفة لإنجاح هذا العمل ليتسنى لإدارة الجامعة واللجان المشكلة من وضع خطة تنفيذية لسيرعمل الجامعة تتسق مع الأهداف الاستراتيجية والتي تتعلق في تحسين الاداء والارتقاء بها وصولا للعالمية. وركز المشاركون في الورشة على عشرة محاور اعتمدت في الورشة السابقة كانت الاساس في عملية التحليل الاستراتيجي للجامعة والذي شمل على نقاط القوة، الضعف، التهديدات والفرص وخلصت الورشة الى وضع كلمات مفتاحية لازمة وضرورية لصياغة الرؤية والرسالة والقييم المتبناه والاهداف الاستراتيجية.​

Reviewing and updating JUST Strategic plan

Participants representing all university components including vice-presidents, assistants to president, deans, directors of centers, Units, and independent departments as well as Faculty members, graduate and undergraduate students continued their work on reviewing and updating JUST strategic plan through a workshop held at JUST on Saturday 17th of December 2016. Professor Omar Al-Jarrah, president of JUST, stressed, during the by-him-led-and-facilitated workshop, on the necessity of involving all JUST components in the process as a feedback to design action plans that help in implementing yet to come JUST vision and mission. The workshop focused on the ten strategic pillars approved in the previous workshop that form the basis on which the SWOT analysis was conducted. The workshop resolved with specifying the keywords that will drive the process of forming JUST vision, mission, values, and strategic objectives.


1 (2).JPG1 (8).JPG
1 (21).JPG1 (15).JPG
1 (4).JPG1 (16).JPG