×
News
06 Dec 2016
تخريج الفوج الاول لبرنامج الاداء المسؤول للبحث العلمي في جامعة العلوم والتكنولوجيا

تخريج الفوج الاول لبرنامج الاداء المسؤول للبحث العلمي في جامعة العلوم والتكنولوجيا

رعى رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الدكتور عمر الجراح حفل تخريج الفوج الاول من منتسبي برنامج الزمالة في الاداء المسؤول للبحث العلمي وبحضور مدير برنامج الاداء المسؤول للبحث العلمي في الاردن والشرق الاوسط وشمال افريقيا في كلية الطب/ جامعة كاليفورنيا سان دييغو-الولايات المتحدة الامريكية الدكتور وائل الدليمي.

وقال الدكتور الجراح ان الجامعة تتطلع لتعزيز مثل هذه الشراكات التي تتعلق ببناء قدرات الكادر التدريسي والبحثي في الجامعة والمنطقة على حد سواء مؤكدا دعم الجامعة لمثل هذه البرامج الدولية التي تهدف لتطوير البحث العلمي والتعليم العالي وتعتبر جزء من خطط الجامعة الاستراتيجية.  

وبين الدكتور الدليمي ان برنامج الزمالة في الاداء المسؤول للبحث العلمي هو برنامج تعاون دولي بين جامعة العلوم والتكنولوجيا الاردنية وجامعة كاليفورنيا في سان دييغو يهدف الى بناء قدرات العلماء الشبان في الاردن والشرق الاوسط وشمال افريقيا في الاداء المسؤول للبحث العلمي والاخلاقيات والسياسات المتعلقة بذلك مما يهيئهم ليقوموا ببحث علمي متسق مع المعايير العالمية وليكونو قادة المستقبل في رسم سياسات الاداء المسؤول للبحث الغلمي في مؤوسساتهم وبلدانهم. 

والجدير بالذكر بان هذا البرنامج مدعوم من قبل المعهد القومي للصحة في الولايات المتحدة الامريكية.

وحضر حفل التكريم نائب رئيس الجامعة الدكتور خالد السالم وعميد كلية الصيدلة الدكتور كارم الزعبي وجمع غفير من منتسبي البرنامج واساتذة الجامعة وطلبة الدراسات العليا.

وحدة العلاقات العامة والإعلام