×
News
20 Nov 2016
جامعة التكنولوجيا تكرم طلبة كلية العمارة والتصميم الفائزين في المسابقات المحلية والدولية

جامعة التكنولوجيا تكرم طلبة كلية العمارة والتصميم الفائزين في المسابقات المحلية والدولية

كرم رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية الدكتور عمر الجراح طلبة كلية العمارة والتصميم الطلبة الفائزين في مسابقة نقابة المهندسين الاردنيين وفي المسابقة العمرانية على مستوى الوطن العربي التي تنافس عليها طلاب مشاريع التخرج في العمارة والتخطيط على مستوى المملكة وعلى مستوى الوطن العربي.

وفازت الطالبة سلمى النعمان بالجائزة الأولى على مشاريع التخطيط الحضري في مسابقة نقابة المهندسين الأردنيين بإشراف الدكتورة آن غرايبة والطالبتان نور لافي وروان حسن بجوائز تقديرية حيث أشرف عليهما الدكتور عماد الهاشمي والدكتور عاطف نصير على التوالي كما فازت الطالبة إيناس قاسم بجائزة تقديرية في نفس المسابقة على المشاريع المعمارية بإشراف الدكتور أنور إبراهيم.

وفاز كل من الطالب عماد الشورى بإشراف الدكتور أنور إبراهيم والطالبتان فرح حجاوي وسارة الطوالبة بإشراف الدكتور شعيب القضاه بجوائز تقديرية في المسابقة العمرانية على مستوى الوطن العربي.

وتم تكريم الطالب أحمد علي دلالعة الفائز بمسابقة تصميم نصب الساعة التذكاري المقرر إقامته في ساحة المكتبة في جامعة العلوم والتكنولوجيا والذي يتوقع أن يعمل كساعة شمسية تعمل بالتوقيتين الصيفي والشتوي حيث تعتبر هذه المسابقة أول لفتة يشترك فيها خريجي الجامعة حيث فتح المجال للخريجين والعاملين والطلاب بتقديم تصاميمهم على حد سواء وتم تقييم المشاريع على عدة مراحل وتم التصويت على التصميم الفائز من قبلهم أيضا من خلال موقع الجامعة.

وقال الجراح خلال التكريم أن جامعة العلوم والتكنولوجيا تولي كل الاهتمام للطلبة المتميزين وتشجعهم وتدعمهم وتحفزهم للتقدم خلال مسيرتهم العلمية على الانخراط في النشاطات العلمية اللامنهجية التي تساعدهم مستقبلا على الانخراط في سوق العمل والتطور في مجال العمارة والتصميم مؤكداً بان الجامعة ستركز في المرحلة القادمة على ان يكون خريجوها من قادة المستقبل. 

حضر حفل التكريم نائب رئيس الجامعة الدكتور اسامه نصير وعميد كلية العمارة والتصميم الدكتور احمد عطيه وأعضاء هيئة التدريس المشرفين على الطلاب الفائزين من كلية العمارة والتصميم.

DSC_5269.JPGDSC_5254.JPG


DSC_5276.JPG

وحدة العلاقات العامة والإعلام