×
News
17 Nov 2016
بحث التعاون بين جامعة التكنولوجيا وجامعة باث البريطانية​

بحث التعاون بين جامعة التكنولوجيا وجامعة باث البريطانية

التقى رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية الدكتور عمر الجراح وفد جامعة باث البريطاني برئاسة نائب عميد البحث العلمي الدكتور شيك ولسن وجرى خلال اللقاء بحث افاق التعاون والتنسيق بين الجامعة وباث البريطانية حول أنشاء مشروع تطوير البنى التحتية لمخيمات اللاجئين السوريين في الأردن وبالتعاون مع عدد من الجامعات الأردنية والممول من الحكومة البريطانية.

واكد الدكتور الجراح على قدرة الجامعة البحثية والعلمية على المشاركة في تنفيذ هذا المشروع من خلال كوادر الجامعة الاكاديمية والفنية، وعلى هامش اللقاء تم عقد ندوة متخصصة لبحث تنظيم اولويات ودور الجامعة في تنفيذ المشروع، حضرها كل من عميد البحث العلمي الدكتور سرحان حداد وعميد معهد النانو الدكتور محمد الفندي ومدير مركز التطوير الأكاديمي الدكتور رامي عويس ومدير مركز الملكة رانيا لعلوم وتكنولوجيا البيئة الدكتور جمال أبو عاشور.

واستعرض الدكتور الجراح خلال اللقاء الذي حضره مدير تطوير العلاقات الدولية الدكتور جو ديفين ومدير العلاقات العامة والدولية الدكتور عمار المعايطة مسيرة الجامعة والتطورات التي شهدتها منذ إنشائها خاصة التوسع في كلياتها ومراكزها العلمية والبحثية وشبكة العلاقات التي ترتبط بها الجامعة مع المؤسسات الأكاديمية والتعليمية العالمية.

وزار الضيف عدد من مراكز الجامعة المختلفة واستمع من القائمين عليها لموجز عن الأنشطة والبرامج العلمية التي تنفذها بالتعاون مع عدد من المراكز البحثية في العالم.

وأعرب الوفد الضيف عن إعجابه بالمستوي المتقدم الذي تحظى به جامعة العلوم والتكنولوجيا، متمنيا لها مزيدا من التقدم على المستوى الإقليمي والدولي.​

Bath Univ (2).JPG