×
News
16 Nov 2016
عميد كلية طب الاسنان في جامعة التكنولوجيا​ يلتقي الطلبة المستجدين​

​​عميد كلية طب الاسنان في جامعة التكنولوجيا​ يلتقي الطلبة المستجدين​

انطلاقـــاً من حرص كلية طب الاسنان في جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية على تواصلها مع طلبتها بشكل عام والطلبة الجدد بشكل خاص التقت عميد كلية طب الاسنان الدكتورة سهاد الجندي بالطلبة المستجدين المسجلين في كلية طب الاسنان على الفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 2016 – 2017

 وجرى خلال اللقاء تعريف الطلبة بالتعليمات والقوانين الخاصة في الجامعة بشكل عام، وتعليمات الامتحانات ورسالة ورؤيا الكلية والتركيز على القوانين والاسس المتعلقة ببرنامج البكالوريوس في طب الاسنان.

وأعربت الدكتورة سهاد الجندي عن سعادتها بهذا اللقاء الذي يأتي ضمن سلسلة اللقاءات الدورية التي تعقدها كلية طب الاسنان مع طلبتها موجها الطلبة بأهمية الالتزام بالتعليمات الجامعية لتجنب الوقوع في اي مخالفات او مشاكل بسبب عدم المعرفة بالأنظمة والقوانين.

وقال ممثل كلية طب الاسنان الطالب محمد التميمي ان هذا اللقاء يهدف لإعطاء دفعة معنوية ايجابية للطلبة المستجدين في بداية المشوار الجامعي واعطاء ملخص سريع عن طبيعة التخصص وتعزيز المعرفة لدى الطالب بوجود مرجعية رسمية له في حال واجه اي مشاكل اكاديمية.

وفي نهاية اللقاء، استمعت الدكتور الجندي وأعضاء الهيئة التدريسية إلى أسئلة واستفسارات الطلبة حول مختلف المواضيع والقضايا التي تهم طلبة طب الاسنان.

طب الاسنان 1.JPG

وحدة العلاقات العامة والإعلام