×
News
15 Nov 2016
أسرة جامعة التكنولوجيا توقع وثيقة تجديد البيعة للقيادة الهاشمية

​​

أسرة جامعة التكنولوجيا توقع وثيقة تجديد البيعة للقيادة الهاشمية

نظم اتحاد الطلبة في جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية بالتعاون عمادة شؤون الطلبة حملة "تجديد البيعة" للقيادة الهاشمية التي تضمنت التوقيع على وثيقة " تجديد البيعة" للقيادة الهاشمية بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه.

وعبر رئيس الجامعة الدكتور عمر الجراح خلال توقيعه على وثيقة تجديد البيعة عن اعتزازه بالقيادة الهاشمية وبجهود جلالة الملك في تعزيز مسيرة بناء الوطن وصون منجزاته، مؤكدا التأييد والولاء لصاحب الجلالة الهاشمية والالتفاف حول الراية الهاشمية المظفرة معاهدين جلالته بالسير على نهجه ومباركين جميع خطواته رافعين اكف الضراعة إلى الله أن يحفظ جلالة الملك ذخرا وسندا لأبناء شعبه الوفي.

واكد عميد شؤون الطلبة الدكتور نزار مهيدات اعتزازه بالقيادة الهاشمية التي جعلت من الأردن واحة أمن واستقرار مؤكدا ان وثيقة " تجديد البيعة "ترسخ مفهوم المسؤولية الوطنية لدى الطلبة حول القيادة المظفرة والمحافظة على امن الوطن ومقدراته ومنجزاته. والولاء والانتماء للوطن وللقيادة في جوهرة الجامعات الأردنية.

وقال رئيس اتحاد الطلبة علاء الخزاعلة أننا نعيش في كل عام على تراب الأردن الطاهر أياماً يجدد فيها الأردنيون ثقتهم بتاريخهم المشرف ويجددون العزيمة والعهد للنهضة بالأردن الغالي.

من جهته قال منسق الحملة الطالب إبراهيم بني هاني ان الحملـــة ستستمر حتى يوم الخميس القادم وسيشارك فيها أعضاء الهيئتين التدريسية والادارية وطلبة الجامعة.

DSC_4738.JPG

وحدة العلاقات العامة والإعلام