×
News
06 Nov 2016
سيسكو تكرم جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية

سيسكو تكرم جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية

كرمت سيسكو العالمية جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية ممثلة برئيسها الدكتور عمر الجراح بالجائزة التقديرية AWARD OF RECOGNITION جائزة الاعتراف للجامعة لدورها الريادي في انشاء اكاديميات سيسكو في الأردن ومنطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

جاء ذلك خلال مؤتمر شركاء سيسكو الذي رعته سمو الأميرة سمية بنت الحسن والذي عقد بجامعة الاميرة سمية خلال الفترة من 1 الى 2 تشرين ثاني 2016.

وتقدم الدكتور الجراح بجزيل الشكر وعظيم الامتنان لصاحبة السمو الملكي الأميرة سمية بنت الحسن المعظمة على هذا التكريم، مؤكداً بانه سيكون حافزاً للجامعة على بذل مزيداً من الجهود لإكساب الطلبة المهارات والمعارف اللازمة لسوق العمل المحلي والدولي.

وتعمل الجامعة على مشاريع عدة ضمن برنامج أكاديميات سيسكو منها تحسين فرص توظيف خريجي أكاديميات سيسكو والذي تعمل الجامعة من خلاله على تقليص الفجوة بين المؤسسات الأكاديمية وسوق العمل وتتواصل من خلاله مع شركات المجتمع المحلي لتقديم طلبة مؤهلين لسوق العمل في مجال تكنولوجيا المعلومات بعد منحهم التدريب الكافي في اكاديميات سيسكو.

يذكر ان جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية قامت بأنشاء اول اكاديمية في المنطقة عام 1999 وكانت رقم "50" على مستوى العالم.

سمية.jpg