×
News
03 Nov 2016
وفد ماليزي يزور جامعة العلوم والتكنولوجيا

وفد ماليزي يزور جامعة العلوم والتكنولوجيا

استقبل رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية الدكتور عمر الجراح وفدا ماليزيا من جامعة الطاقة الوطنية الماليزية برئاسة نائب رئيس الجامعة الدكتور إبراهيم ابن حسن ومدير العلاقات الدولية الدكتور فراس النعيمي بحضور مدير العلاقات الدولية والعامة في جامعة التكنولوجيا الدكتور عمار معايطة.
وجرى خلال اللقاء بحث أوجه التعاون بين الجامعة وجامعة الطاقة الوطنية الماليزية وسبل تعزيز العلاقات في مختلف المجالات خاصة الأبحاث العلمية المشتركة.
وأكد رئيس الجامعة الدكتور عمر الجراح أن الجامعة تسعى لان تكون جامعة عالمية خلال المرحلة المقبلة لاسيما وأنها تتمتع ببنية تحتية مؤهلة لكي تصبح جامعة عالمية وتضم حاليا طلبة ينتمون الى 50 جنسية من الدول الشقيقة والصديقة.
وعرض الجراح للوفد مراحل نشأة الجامعة والتطورات التي شهدتها وبخاصة في مجال التوسع في إنشاء الكليات العلمية والطبية والمراكز العلمية المساندة للعملية التدريسية والبحثية في الجامعة.
وقال الدكتور إبراهيم ابن حسن اننا في ماليزيا نعمل على توجيه طلبتنا للدراسة في جامعة العلوم والتكنولوجيا الاردنية لما تتمتع به من سمعة علمية عالمية خاصة في الاوساط الماليزية. 
وأشاد الوفد بالمستوى الرفيع للجامعة وسمعتها المتميزة على المستوى المحلي والدولي، معربا عن الرغبة في تعزيز التعاون بين الجامعتين.
وفي نهاية اللقاء قام الوفد بزيارة مكتبة الجامعة ومختبراتها ومرافقها المختلفة.
DSC_4003.JPG
وحدة العلاقات العامة والإعلام