×
News
25 Oct 2016
رئيس جامعة التكنولوجيا يلتقي رئيس ممثلي المركز الوطني لإعداد القادة​

رئيس جامعة التكنولوجيا يلتقي رئيس

ممثلي المركز الوطني لإعداد القادة​

التقى رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الاردنية الدكتور عمر الجراح رئيس ممثلي المركز الوطني لإعداد القادة السيد اياد الداوود وعدد من أعضاء المركز وجرى خلال اللقاء بحث سبل تعزيز التعاون بين الجامعة والمركز الوطني لإعداد القادة.

واكد الدكتور الجراح على الدور التشاركي للجامعة مع المؤسسات والهيئات الشبابية في الأردن من خلال تنفيذ برامج مشتركة يشرف عليها الشباب كالندوات والجلسات الحوارية في مجال التنمية المحلية والمبادرات الشبابية لافتاً إلى دور الجامعة في احتضان مواهب الشباب وصقلها ووضعها على الطريق الصحيح ودعم طلبة الجامعة المتميزين وخلق روح التواصل بينهم وبين جامعتهم مجال التنمية المحلية من خلال طرح مجموعة من البرامج والمبادرات.

من جانبه قال رئيس ممثلي المركز الوطني لإعداد القادة السيد اياد الداوود ان المركز الوطني لإعداد القادة يهدف الى اعداد وتأهيل جيل من القادة يتمتع بالمهارات اللازمة والمتقدمة في جميع المجالات والتي تمكنه من السير قدا في تطوير العمل المؤسسي والفردي في القطاعات المختلفة كافة.

يذكر ان المركز الوطني لإعداد القادة من المؤسسات العلمية والفكرية المتخصصة في مجال التأهيل القيادي للأفراد والمؤسسات واعداد الدراسات الاستشارات والقياس والتقييم من خلال منظومة متكاملة في علم القيادة.​


وحدة العلاقات العامة والإعلام