×
News
16 Oct 2016
رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية يلتقي رئيس وأعضاء نادي الطلبة العرب والأجانب في الجامعة

رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية يلتقي

رئيس وأعضاء نادي الطلبة العرب والأجانب في الجامعة

التقى رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية الدكتور عمر الجراح رئيس وأعضاء نادي الطلبة العرب والأجانب في الجامعة، وجرى خلال اللقاء الذي حضره ممثلين عن طلبة الجاليات الدارسين في الجامعة مناقشة عدد من القضايا التي تهم الطلبة.

وقال الدكتور الجراح أن الطلبة العرب والأجانب والذين يمثلون الدول الشقيقة والصديقة هم محط اهتمام لدى إدارة الجامعة التي توليهم جل الرعاية والعناية، وبين الدكتور الجراح بان الجامعة تضم حوالي 4722 طالباً وطالبة ينتمون الى خمسون جنسية يدرسون في مختلف التخصصات.

وقال مدير مكتب الطلبة العرب والأجانب السيد غالب الوحشة ان المكتب يعتبر حلقة الوصل الرئيسية مع إدارة الجامعة ويعنى بالشؤون المختلفة للطلبة من خلال تقديم جميع التسهيلات اللازمة وتذليل الصعاب التي تواجههم خلال دراستهم، وإرشادهم، بالإضافة الى تنظيم وترتيب النشاطات اللامنهجية وإقامة الأيام الثقافية.

من جهته شكر رئيس النادي الطالب محمد أحمد السراجي من الجمهورية اليمنية إدارة الجامعة وعمادة شؤون الطلبة ومكتب الطلبة العرب والأجانب على الدور الهام في تسهيل مهمة الطلبة في إقامة العديد من النشاطات ومتابعة حل القضايا التي تعترض الطلبة سواء كانت داخل الجامعة او خارجها. وتعزيز العلاقة بين الطلبة الأردنيين ونظرائهم من الطلبة الوافدين.

وثمن نائب رئيس النادي الطالب سعد العنزي من المملكة العربية السعودية الدور الذي تقوم به إدارة الجامعة على تعاونها مع نادي الطلبة العرب والاجانب في وتوفير البيئة الاكاديمية المناسبة لهم خلال مسيرتهم الدراسية في جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية.

حضر اللقاء عميد شؤون الطلبة الأستاذ الدكتور نزار مهيدات ومدير وحدة العلاقات العامة والعلاقات الدولية الدكتور عمار المعايطة وعدد من طلبة الجاليات.

1 (14).JPG