×
News
09 Oct 2016
Cultural Attaché in the French embassy visits JUST

​​

ملحق التعاون الثقافي الفرنسي يزور جامعة العلوم والتكنولوجيا

التقى رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية الدكتور عمر الجراح الملحق الثقافي في السفارة الفرنسية لدى الاردن السيدة صوفي بل يرافقها الدكتورة فانيسا غينو من المعهد الفرنسي للشرق الأدنى – عمان.

وجرى خلال اللقاء بحث تعزيز علاقات التعاون الأكاديمي والتواصل العلمي بين جامعة التكنولوجيا والملحقية الثقافية الفرنسية في عمان

وقدم الجراح شرحا عن مسيرة الجامعة والتطورات التي شهدتها منذ نشأتها، مرحباً بمزيد من التعاون بين الجامعة والسفارة الفرنسية بهدف تعزيز فرص وشراكات مع المؤسسات الاكاديمية والبحثية الفرنسية في عدد من المجالات.

وأعربت السيدة بل عن أعجابها بالمستوى المتقدم الذي تتمتع به جامعة العلوم والتكنولوجيا وعلاقات الصداقة الطيبة التي تربط الأردن وفرنسا والمبنية على الاحترام المتبادل، مؤكدا ان الحكومة الفرنسية مستمرة بدعمها للأردن وللمشاريع التنموية فيه وخاصة القطاع التعليمي.

وعلى هامش اللقاء التقى الدكتور الجراح المشاركين في ورشة تطبيقات نظم المعلومات الجغرافية " GIS" والتي نظمتها الجامعة بالتعاون مع دائرة الاثار العامة وقسم التعاون والنشاط الثقافي بالسفارة الفرنسية والمعهد الفرنسي للشرق الأدنى مركز الدراسات، وحضره مدير دائرة الاثار العامة الدكتور منذر جمحاوي، ومدير وحدة العلاقات العامة والعلاقات الدولية الدكتور عمار المعايطة ومدير مركز التطوير الأكاديمي الدكتور رامي عويس.

 الملحق الفرنسي1.JPG

وحدة العلاقات العامة والإعلام