×
News
04 Oct 2016
Faculty of Applied Medical Sciences signed a memorandum of cooperation with Shami Optical Centers ad Hospitals

اتفاقية تعاون مشتركة بين جامعة العلوم والتكنولوجيا

ومركز الشامي للعيون

وقعت كلية العلوم الطبية في جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية اتفاقية تعاون مشتركة مع مستشفيات ومراكز شامي للعيون وتهدف الاتفاقية التي وقعها عميد كلية العلوم الطبية التطبيقية الدكتور محمد الجراح والمدير الاقليمي لمراكز ومستشفيات شامي للعيون السيد أمجد طملية الى تبادل الخبرات في مجال تخصص البصريات في الكلية.

وأعرب الدكتور الجراح عن سعادته بتوقيع الاتفاقية مع مستشفيات ومراكز شامي للعيون والذي يعتبر أحد الأعمدة الرئيسية في مجال البصريات على المستوى العربي، مشيدا بالخدمات النوعية التي يقدمها المركز للمجتمع المحلي.

وبين الدكتور الجراح ان هذه الاتفاقية تهدف الى الارتقاء بالدوارات التدريبية في مجال البصريات الى مستوى الدبلوم المهني السريري المتخصص في احدى المجالات المعرفية لتخصص البصريات حيث ان مثل هذه الدرجات المهنية هي التي تؤهل الخريجين للتعامل مع كل متطلبات وتحديات القطاع الخاص العملية.

واكد الدكتور الجراح بان مستشفيات ومراكز شامي للعيون ستقوم بتعيين عشرة من الطلبة المتفوقين من تخصص البصريات في مراكزها المختلفة.

حضر توقيع الاتفاقية رئيسة قسم العلوم الطبية المساندة في الجامعة الدكتورة ميرا حداد ومجموعة من المختصين والهيئة التدريسية في تخصص البصريات والمدير الاداري لمستشفيات ومراكز شامي للعيون السيد سمير النابلسي والسيد ايمن القضاة.


وحدة العلاقات العامة والإعلام