×
News
09 Aug 2016
What is Next: Graduation?

​​

كلية طب الاسنان تنظم ورشة عمل

بعنوان "ماذا بعد التخرج"

نظمت كلية طب الاسنان في جامعة العلوم والتكنولوجيا ورشة عمل للطلبة الخريجين والمقبلين على التخرج بعنوان "ماذا بعد التخرج".

وتحدثت عميد كلية طب الاسنان الدكتورة سهاد الجندي عن واقع مهنة طب الاسنان بالأرقام المقدمة من نقابة اطباء الاسنان الاردنيين وعن معدلات العمل والبطالة في سوق العمل والية التنافس والقبول في برامج الاختصاص في الكلية، ومدى شدة التنافس للقبول على اعتبار برامج الاختصاص في الكلية من الافضل في الوطن العربي.

وبين مدير قسم طب الاسنان ورئيس الاختصاص في وزارة الصحة، الدكتور نبيل عبد الفتاح واقع مهنة طب الاسنان في وزارة الصحة، ومدى النقص الموجود في كثير من مناطق المملكة، وعزوف الكثير من الاطباء عن التعيين بعيداً عن مراكز المدن وخاصة العاصمة عمان ومدينة اربد وقام بشرح بعض المعلومات عن برامج الاختصاص في وزارة الصحة، والامور المتعلقة بالمجلس الطبي الاردني والاعتراف ببرامج الاختصاص الخارجية.

واستعرضت الدكتورة ميلاني العزام شروط وآلية التقديم لبرامج الاختصاص في الولايات المتحدة الامريكية والطرق الممكن للخريج سلوكها والتحضير لها قبل تخرجه ليتمكن من الالتحاق ببرامج الاختصاص في الولايات المتحدة الامريكية.

وبين الدكتور رامي فودة آلية الاختصاص والقبولات في الممكلة المتحدة، ومدى امكانية تحصيل قبول في الجامعات البريطانية.

وقام الدكتور محمد الرشدان بإعطاء معلومات كاملة عن الاختصاص والدراسات العليا في طب الاسنان في استراليا، وكيفية التقديم وتحسين فرص القبول.

الاسنان1.JPG

الاسنان2.JPG

وحدة العلاقات العامة والإعلام