×
News
12 May 2016
Seminar on Tax Education and Awareness at JUST

​نظمت جامعة العلوم والتكنولوجيا الاردنية ندوة حول اهم التعديلات التي طرأت على قانون ضريبة الدخل والمبيعات وذلك بالتعاون مع دائرة ضريبة الدخل والمبيعات.

وقالت رئيس قسم الثقافة الضريبية الدكتورة ميادة العزب ان هذه الورشة تأتي انطلاقاً من رؤية دائرة ضريبة الدخل والمبيعات ورسالتها في نشر الوعي الضريبي والثقافة الضريبية بين المكلفين وان دائرة ضريبة الدخل تقوم بالتواصل وبناء جسور الثقة بين المكلفين والدائرة من خلال عقد الورشات التعريفية وإرسال رسائل خلوية للتعريف بأعمال الدائرة الرئيسية بهدف تحقيق الخدمة المميزة والقيام بالدور المبذول لإنجاح مشروع الإصلاح الضريبي.

وقامت السيدة مها عوض من قسم الحكومة الالكترونية والدفع الالكتروني في دائرة ضريبة الدخل بعرض توضيحي عن الحكومة الالكترونية والموقع الرسمي للحكومة الالكترونية وكيفية استخدامه واهميتهما بالنسبة لدائرة ضريبة الدخل والمبيعات.

وبين رئيس شعبة التدقيق في دائرة ضريبة الدخل والمبيعات السيد ماهر الرموني مصادر الدخل الخاضعة للضريبة والمعفاة من الضريبة والتعديلات التي طرأت على قانون ضريبة الدخل والمبيعات رقم (34) لعام 2014، مبينا ان هذا القانون أصبح الان بشكل رئيسي ومعدل تستند عليه دائرة ضريبة الدخل والمبيعات في الاردن.

وفي ختام الندوة جرى نقاش موسع حول قانون ضريبة الدخل والحكومة الالكترونية والدفع الالكتروني وتم الاجابة على أسئلة واستفسارات الطلبة والحضور.

الضريبة.JPG


وحدة العلاقات العامة والإعلام