×
News
04 May 2016
Clean-up Campaign at JUST

جامعة العلوم والتكنولوجيا تنظم حملة نظافة بمناسبة يوم العمال العالمي

رعى نائب رئيس الجامعة الدكتور احمد بطيحه اليوم حملة النظافة والتي نظمها مركز الملكة رانيا العبدالله لعلوم وتكنولوجيا البيئة وعمادة شؤون الطلبة في جامعة العلوم والتكنولوجيا الاردنية بالتعاون مع الادارة الملكية لحماية البيئة / قسم اقليم الشمال، بمناسبة يوم العمال العالمي، شملت اسوار الجامعة الخارجية.

وتأتي هذه الحملة بمناسبة اليوم العالمي للعمال بهدف ترسيخ ثقافة المحافظة على نظافة الجامعة وغرس حب الوطن في نفوس الطلبة وتشجيع الطلبة على التخفيف من استخدام الأكياس والمخلفات البلاستيكية التي تساهم في تدمير البيئة.

يذكر ان المخلفات البلاستيكية تعتبر مشكلة بيئية خطيرة واضحة للعيان بالنسبة للأردن حيث يساهم السكان في الأثر البيئي السلبي من خلال المخلفات البلاستيكية ويعملون على تقليص فرصة نجاح الاردن في تحقيق الهدف السابع من اهداف الامم المتحدة الخاص بالاستدامة البيئية.

و كرم الدكتور بطيحه عدد من طلبة الجامعة الداعمين للمركز والمشاركين في الحملات السابقة بالإضافة لعامل الوطن من الجامعة السيد فراس موسى طلال لجهودهم التي بذلوها للمحافظة على مرافق وبيئة الجامعة نظيفة.

وشارك في الحملة عميد شؤون الطلبة الدكتور نذير رواشدة ومدير مركز الملكة رانيا العبدالله لعلوم وتكنولوجيا البيئة الدكتورة منى أبو دلو، وعدد من العمداء واعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية وطلبة الجامعة






وحدة العلاقات العامة والإعلام