×
News
28 Apr 2016
ورشة تدريبية متخصصة في تكنولوجيا صناعة الأسنان

نظمت كلية العلوم الطبية التطبيقية في جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية ورشة تدريبية متخصصة في تكنولوجيا صناعة الأسنان بالتعاون مع شركة GC العالمية في الشرق الأوسط وشمال افريقيا وبرعاية شركة بسمات.

وتضمنت الورشة محاضرات وتدريب عملي على أحدث أنواع البورسلان المستخدم في صناعة التعويضات السنية الثابتة والتقنيات المستخدمة لاستعمال ملونات البورسلان الحديثة لإعطاء ناحية جمالية للأسنان.

واكد عميد كلية العلوم الطبية التطبيقية الدكتور يوسف القاعود على أهمية الشراكة والتعاون المتبادل بين الكلية والقطاع الخاص وكافة فئات المجتمع وأن الكلية تسعى قدما لتنفيذ الخطة الاستراتيجية للجامعة لتعزيز القدرات العلمية والعملية في كافة التخصصات.

وقال رئيس قسم علوم الأسنان التطبيقية الدكتور عبد الرحيم بيبرص أنه تم عقد هذه الورشة لتعزيز قدرات ومهارات أعضاء هيئة التدريس والطلبة والتعليم المستمر وتدريب كوادر القسم لمواكبة آخر تطورات تكنولوجيا صناعة الأسنان من مواد وتقنيات حديثة والتي تعتبر أولوية في قسم علوم الأسنان التطبيقية لتأهيل أعضاء هيئة التدريس والفنيين الذين يقومون بتدريس طلبة القسم.

وعبر مشرف التدريب في شركة GC العالمية في الشرق الأوسط وشمال افريقيا السيد احسان حمادة عن أعجابه بالتنظيم وعن وتطلعات الشركة لمزيد من التعاون مع جامعة العلوم والتكنولوجيا.

العلوم الطبية 2.jpg


وحدة العلاقات العامة والإعلام