×
News
24 Apr 2016
بازار خيري في جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية

بازار خيري في جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية

رعى نائب رئيس الجامعة الدكتور احمد بطيحة البازار الذي نظمه مركز تنمية المجتمع المدني في جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية بالتعاون مع برنامج مراكز إرادة لتعزيز الإنتاجية يستمر لمدة ثلاثة أيام.

وقال مدير مركز تنمية المجتمع المدني الدكتور ليث الروسان ان البازار يتضمن عرضاَ لمنتجات ومطرزات ومشغولات يدوية والمأكولات الشعبية لما يقارب العشرين مشتركة في برامج إرادة من المجتمع المحلي.

ويأتي هذا النشاط تفعيلاً لأهداف المركز في إحداث تغيير إيجابي في سلوك الأفراد لتطوير قدراتهم على المشاركة الفاعلة في خدمة المجتمع الجامعي والمحلي، ورفع مستوى وعي وقدرات المجتمع الجامعي والمجتمعات المحلية لمواجهة التحديات التنموية الحالية والمستقبلية.

وأضاف الدكتور الروسان بان مركز تنمية المجتمع المدني في الجامعة يعمل على تنظيم العديد من الورش المتعلقة بدراسة سوق العمل وتوفير فرص عمل للخريجين والتحديات التنموية وتمكين المرأة.

من جهته قال السيد إبراهيم بني ملحم مستشار مركز إرادة في إقليم الشمال ان برنامج مراكز تعزيز الإنتاجية (إرادة) برنامج وطني ينبثق عن وزارة التخطيط وتنفذه الجمعية العلمية الملكية لمواجهة التحديات التنموية عبر تقديم حزمة من الخدمات الاستشارية الفنية المتكاملة على تشجيع الافراد للتوجه نحو الإنتاج من خلال تأسيس وتطوير المشاريع الصغيرة.

وحضر افتتاح البازار السيد حسين الزعبي من مكتب إرادة في مدينة الرمثا وعدد كبير من أعضاء الهيئة التدريسية والإدارية وطلبة الجامعة.