×
News
01 Mar 2016
بحث التعاون بين جامعة التكنولوجيا ومكتب الملحق العسكري البحريني
بحث التعاون بين جامعة التكنولوجيا

ومكتب الملحق العسكري البحريني


التقى رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية الدكتور محمود الشياب الملحق العسكري البحريني في عَمان العقيد المهندس خليفه بن عبدالله آل خليفه، وجرى خلال اللقاء بحث أوجه التعاون والتنسيق بين الجامعة ومكتب الملحق العسكري البحريني ومناقشة عدد من القضايا التي تهم الطلبة البحرينيين الدارسين في الجامعة وسبل تعزيز أواصر التعاون مع مكتب الملحق العسكري البحريني في عمان.

وعرض الدكتور الشياب أهم البرامج والخطط التي تعتمدها جامعة العلوم والتكنولوجيا، مؤكداً بان إدارة جامعة العلوم والتكنولوجيا تحرص على الاهتمام الكبير بنوعية خريجيها وكفاءاتهم الامر الذي يحملها مسؤولية في المحافظة على مستوى الخريجين والاهتمام بتحصيلهم العلمي والأكاديمي.

وأشاد الدكتور الشياب بالطلبة البحرينيين الدارسين في الجامعة واهتمامهم بتحصيلهم العلمي، مؤكدا اهتمام الجامعة ورعايتها لكافة طلبتها وخاصة طلبة البحرين.

وأشاد العقيد آل خليفه بعمق ومتانة العلاقات التي تربط الأردن ودولة البحرين في جميع المجالات، ووصفها بانها علاقات راسخة وعريقة.

وقام العقيد آل خليفه بزيارة الى مكتبة الجامعة استمع خلالها من مديرها المهندس رائد الزعبي عن دور المكتبة والخدمات التي تقدمها للطلبة وأعضاء هيئة التدريس وآلية عمل المكتبة.

وكان الملحق العسكري البحريني قد التقى عدداً من الطلبة البحرينيين الدارسين في الجامعة ناقش معهم عددا من القضايا التعليمية والأكاديمية المتعلقة بدراستهم في الجامعة.