×
News
09 Mar 2017
ورشة حول تطبيقات مايكروسوفت في جامعة العلوم والتكنولوجيا

ورشة حول تطبيقات مايكروسوفت في جامعة العلوم والتكنولوجيا

 

نظمت كلية تكنولوجيا الحاسوب والمعلومات في جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية ورشة تدريبية حول البطولة العالمية لخبراءتطبيقات مایكروسوفت لدورة الوطنية الثانية 2017 (MOS)”. وبالتعاون مع شركة (اقرا) للتقنية.

واشتملت الورشة على مجموعة من المحاضرات التي ألقت الضوء على ابرز المواضيع المهمة والمطروحة مؤخراً على ساحة تكنولوجيا الحاسوب المعلومات خاصة الحوسبة السحابية، وبناء المواقع الإلكترونية وتصميمها باستخدام لغات البرمجة الجديثة وتطبيقات تطوير مواقع الويب.

وتأتي الورشة انطلاقا من استراتيجية الجامعة ببناء شراكات بين الجامعة والقطاع الخاص والربط مع الصناعة ورفد البرامج الأكاديمية بنشاطات تتعلق بمستقبل الطالب الوظيفي.

 وقد أجابت الآنسة بيان السعودي مندوبة الشركة على أسئلة واستفسارات الطلبة، مبينة انه سيتم دعوة أفضل (120) طالب، الحاصلين على أعلى النتائج على مستوى المملكة وتسليمهم شهادة مايكروسوفت العالمية، بالإضافة الى تكريم أفضل تسعة طلاب (اصحاب المراكز الثلاثة الأولى) عن كل تطبيق في حفل سينعقد في شهر شباط 2017، وتسليم الثلاثة الحائزين على المركز الأول عن كل تطبيق دعوات رسمية كممثلين عن الأردن للمشاركة في البطولة العالمية المنعقدة خلال الفترة (آب 2017) في ولاية فلوريدا في الولايات المتحدة الامريكية.