×
News
09 Mar 2017
ـ224 طالبا يتنافسون بانتخابات اتحاد طلبة ‘‘التكنولوجيا‘‘ اليوم

​​​​​

224  طالبا يتنافسون بانتخابات اتحاد طلبة ''التكنولوجيا'' اليوم

تجري جامعة العلوم والتكنولوجيا اليوم انتخابات مجلس اتحاد طلبتها، في دورته الـخامسة والعشرين.

يتنافس (224) طالباً من بينهم (28) طالبة على (43) مقعداً موزعين في (36) دائرة انتخابية، في حين فاز بالتزكية (16) طالبا يمثلون (14) دائرة انتخابية من الكليات والأقسام.

وقال رئيس اللجنة العليا للانتخابات عميد شؤون الطلبة الدكتور نزار محمود مهيدات إن الجامعة وفرت جميع الإجراءات والتسهيلات على الطلبة من خلال مطالعة الشروط الخاصة والارشادات والقيام بعملية الترشح والانسحاب الكترونيا وتقديم نسخة ورقية من طلبات الترشح والانسحاب، تفاديا لوقوع أي إشكالات، إضافة الى الإعلان عن القوائم النهائية لأسماء الطلبة المرشحين واللائحة التنظيمية واللجان الانتخابية على الموقع الإلكتروني.

وأكد سعي الجامعة إلى تعزيز النهج الديمقراطي بما يتوافق مع العملية الانتخابية وإبرازها بكل مصداقية وشفافية عالية، مشيراً الى ان إدارة الجامعة تأمل من أبنائها الطلبة اختيار ممثليهم بما يلبي احتياجاتهم ويحمل همومهم ويهتم بقضاياهم بكل مسؤولية للوصول إلى اتحاد طلبة يلبي الطموح.

وقامت إدارة الجامعة بتشكيل لجنة عليا للانتخابات تضم ثلاثة ممثلين من الطلبة، تم التنسيب بهم من قبل الاتحاد السابق تأكيدا لمبدأ الشفافية التي تنتهجها الجامعة وانسجاماً مع الرؤى الملكية السامية في منح الطلبة الفرصة الكاملة للمشاركة في صنع القرار.

ودعا مهيدات الطلبة إلى الالتزام بالأنظمة والتعليمات، بما يتعلق بالعملية الانتخابية وإظهار الجامعة بصورة مشرقة، مؤكداً أن عمادة شؤون الطلبة لن تتهاون في اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة بحق المخالفين.