×
News
07 Mar 2017
عشرون منحة دراسية من جمعية المناصير الخيرية لطلبة العلوم والتكنولوجيا

20 منحة دراسية من جمعية المناصير الخيرية

لطلبة "العلوم والتكنولوجيا"

 

وقعت جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية اتفاقية تعاون مع جمعية مؤسسة زياد المناصير الخيرية لتقديم منح دراسية لعدد من طلبة الجامعة، وقع الاتفاقية عن الجامعة رئيسها الأستاذ الدكتور عمر الجراح وعن الجمعية مدير عام جمعية مؤسسة زياد المناصير الخيرية الدكتورة منى خلف المناصير.

وبموجب الاتفاقية تتكفل جمعية مؤسسة زياد المناصير الخيرية بتقديم (20) منحة دراسية سنويا لطلبة البكالوريوس جزئية أو كلية لمدة سنة دراسية كاملة يستفيد منها طلبة الجامعة الذين هم على مقاعد الدراسة وتقوم الجامعة بتزويد جمعية المناصير بأسماء الطلبة المحتاجين منهم وسيتم متابعة الطلبة ووضعهم الدراسي ومعدلاتهم التراكمية نهاية كل فصل ودراسة حالة الطالب اجتماعياً واقتصادياً وأن يكون الطالب مقبولاً على أساس القبول الموحد. 

ورحب الدكتور الجراح بتوقيع الاتفاقية مع مؤسسة جمعية زياد المناصير الخيرية التي تعنى بالأعمال الخيرية تجاه المجتمع المحلي بمختلف فئاته وشرائحه وعلى رأسها دعم الطالب الجامعي من خلال تغطية مصاريفه الجامعية لمواصلة دراسته وخاصة في ظل الظروف الاقتصادية التي يعاني منها بعض الطلبة.

وبين الجراح ان جامعة العلوم والتكنولوجيا تقدم الدعم المادي للطلبة المحتاجين حسب تعليمات الجامعة، وذلك من خلال صندوق يحظى بدعم من أبناء المجتمع المحلي، بحيث توزع هذه المساعدات وفق شروط تعتمد الموضوعية والدقة في منحها.

واكدت الدكتورة منى المناصير ان الجمعية تعد من المؤسسات الوطنية التي يقع على عاتقها جزءا كبيرا من المسؤولية تجاه المجتمع المحلي وتسعى إلى تحقيق التنمية المستدامة والشاملة ودعم طلبة العلم من أبرز اهتماماتها.