×
News
05 Mar 2017
الملحق العسكري العُماني يزور جامعة العلوم والتكنولوجيا
​​

الملحق العسكري ​العُماني يزور جامعة العلوم والتكنولوجيا

بحث رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية الدكتور عمر الجراح مع الملحق العسكري العُماني في عَمان العميد الركن الدكتور محمد بن راشد البلوشي، أوجه التعاون والتنسيق بين الجامعة ومكتب الملحق العسكري العُماني.

وجرى خلال اللقاء مناقشة عدد من القضايا التي تهم الطلبة العمانيين الدارسين في الجامعة وسبل تعزيز أواصر التعاون مع مكتب الملحق العسكري العماني في عمان.

ونوه الدكتور الجراح الى ان الجامعة حققت موقع متقدم في التصنيفات العالمية مبينا أهم البرامج والخطط التي تعتمدها جامعة العلوم والتكنولوجيا، والاهتمام الكبير بنوعية خريجيها وكفاءاتهم الامر الذي يحملها مسؤولية في المحافظة على مستوى الخريجين والاهتمام بتحصيلهم العلمي والأكاديمي

واشار الى أن عدد الدارسين في الجامعة من الجنسيات العربية والاجنبية بلغ حوالي (4950) طالب ينتمون الى (47) جنسية عربية وأجنبية مؤكدا أنهم محل الاهتمام والرعاية المستمرة للجامعة.

وأشاد العميد البلوشي بعمق ومتانة العلاقات التي تربط الأردن وسلطنة عمان في جميع المجالات، ووصفها بانها علاقات راسخة وعريقة مشيدا بمستوى التعليم العالي في جامعة العلوم والتكنولوجيا من حيث جودته ونوعيته حيث أصبح مقصدا للتعليم العالي من قبل الطلبة العرب.

وكان الملحق العسكري العماني قد التقى عدداً من الطلبة العمانيين الدارسين في الجامعة ناقش معهم عددا من القضايا التعليمية والأكاديمية المتعلقة بدراستهم في الجامعة.

 

​وحدة العلاقات العامة والإعلام