×
News
26 Feb 2017
​الطلبة الكويتيين في جامعة "العلوم والتكنولوجيا " يحتفلون بالعيد الوطني لبلادهم

​​الطلبة الكويتيين في جامعة "العلوم والتكنولوجيا "

يحتفلون بالعيد الوطني لبلادهم

احتفل الطلبة الكويتيين في جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية بالعيد الوطني السادس والخمسون لدولة الكويت وعيد التحرير بالتعاون مع عمادة شؤون الطلبة وبحضور رئيس الجامعة الدكتور عمر الجراح ورئيس المكتب الثقافي الكويتي الدكتور فلاح الوقيان الشمري وعميد شؤون الطلبة الدكتور نزار مهيدات.

وقال الجراح إن مشاركة الجامعة طلبتها الكويتيون احتفالهم الوطني يأتي في إطار حرص الجامعة على نشر الألفة والمحبة والاخاء بين جميع طلبتها من مختلف الجنسيات، مؤكدا أن الطلبة الكويتيين جزء لا يتجزأ من الجسم الجامعي فيها، وان تكريمهم ومشاركتهم احتفالاتهم الوطنية يمليها الحس الانتمائي للجامعة.

وأضاف إن أسرة الجامعة تتقدم بالتهنئة لدولة الكويت الشقيقة وأبناء الكويت بعيدهم الوطني، متمنيا لهم المزيد من التقدم والعطاء.

واكد الدكتور الشمري عمق ومتانة العلاقات التي تجمع الكويت بالأردن، لا سيما العلاقات التعليمية والتربوية، ووصفها بأنها علاقات "راسخة وعريقة"، مشيرا الى عمق العلاقة التي تربط الملحقية الثقافية الكويتية بجامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية.

واشتمل الاحتفال الذي بدأ بالنشيد الوطني الكويتي على بعض المجسمات لمعالم دولة الكويت الشقيقة والتقاط الصورة التذكارية للطلبة.

يذكر ان عدد الطلبة الكويتيون الدارسين في جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية يقارب 450 طالبا وطالبة.

وحضر الاحتفال جميع الطلبة الكويتيين الدارسين في الجامعة وعدد من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية وطلبة الجامعة.

 

 DSC_1427.JPG

DSC_1312.JPG

DSC_1317.JPG