×
News
21 Feb 2017
بازار خيري في جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية

بازار خيري في جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية

افتتح رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية الدكتور عمر الجراح البازار الخيري الذي نظمته دائرة النشاط الفني والثقافي في عمادة شؤون الطلبة من اعمال طلبة المرسم الجامعي.

وقال عميد شؤون الطلبة الدكتور مهيدات ان النشاطات اللامنهجية في عمادة شؤون الطلبة مصدر مكمل للمعرفة لدى الطلبة وان العمادة تنطلق من نهج وفلسفة الجامعة في رعاية النشاطات اللامنهجية من خلال إقامة العديد من النشاطات والفعاليات المتعددة التي تصقل شخصيات الطلبة ليكون هذا الجانب مكملا للجانب المعرفي والأكاديمي.

وشجّع الطلبة القائمين على هذا النشاط الموجه لخدمة زملائهم الطلبة الذين بحاجة الى مساعدة من خلال صندوق دعم الطالب الفقير حيث أن ريع هذا البازار سيودع لصالح صندوق الطالب الفقير في الجامعة.

واشتمل البازار على عدد من اللوحات الفنية التشكيلية ولوحات الرسم الزيتي ولوحات خطية تناولت موضوعات مختلفة من الطبيعة الصامتة والمناظر الطبيعية وتجارب فنية جاءت كتعبير عن وعي الطالب "الفنان" بمسؤوليته تجاه تحقيق لغة بصرية تحمل في طياتها إدراكات فكرية واجتماعية وعاطفية وإنسانية في صورة بصرية حاشدة بالمعاني.

وأبدى الطلبة المشاركون سعادتهم وهم يقومون بمثل هذا العمل التطوعي شاكرين اهتمام الجامعة في توفير المناخ الأكاديمي واللامنهجي الذي يعكس الدور الايجابي تجاه مجتمعهم.

وحضر البازار الخيري عدد من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية وطلبة الجامعة. 

مرسم1.JPG

وحدة العلاقات العامة والإعلام