×
News
20 Feb 2017
"حفل تعريفي بمركز التميز للمشاريع الإبداعية في "جامعة العلوم والتكنولوجيا

​​رعى رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية الدكتور عمر الجراح الحفل التعريفي بمركز التميز للمشاريع الإبداعية في جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية بعنوان" الإبداع طريق التميز "  

والقى الدكتور الجراح كلمة توجيهية للطلبة وضح فيها الأهمية التي توليها الجامعة لهذا المركز، وبين ان المركز قد تم تأسيسه بدعم ملكي نظراّ لأهمية الدور الذي يتطلع به من رعاية المبدعين وخلق بيئة مناسبة لهم.

وبين مدير مركز التميز للمشاريع الإبداعية الدكتور فهد عوض أهداف ومهام المركز داعيا الطلبة المبدعين للتواصل مع المركز الذي بدوره سيوفر لهم كافة أشكال الدعم الذي يحتاجونه لتحويل أفكارهم الابداعية إلى مشاريع اقتصادية.

وتم خلال الحفل استضافة رياديّي الأعمال الأردنيين الدكتورة بينلوبي شهاب المؤسسة والمديرة التنفيذية لشركة مونوجو والمهندس أشرف القضاة المؤسس والمدير التنفيذي لشركة التجديد لتصميم وتطوير المواقع حيث قاما بتوجيه كلمات وسرد قصص تحفيزية من واقع تجاربهم لاقت آذان صاغية من الطلبة والحضور.

وتحدث عدد من الطلبة عن تجربتهم الإيجابية مع المركز، والدعوة لزملائهم الطلبة للجوء لمركز التميز للمشاريع الإبداعية من أجل مساعدتهم في دعم أفكارهم تطوير إبداعاتهم.

وفي نهاية الحفل، تم عرض مجموعة من الأفكار والمشاريع والمبادرات الطلابية الإبداعية التي تم تطويرها والعمل عليها بدعم من المركز، واستمعوا الحضور لشرح من الطلبة عن واقع وأهداف وفوائد كل منها.

DSC_0944.JPG


وحدة العلاقات العامة والإعلام