×
News
13 Feb 2017
"مساعد الملحق الثقافي النيجيري يلتقي الطلبة الدارسين في "التكنولوجيا

نظم مكتب الطلبة العرب والاجانب في جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية لقاء للطلبة النيجيريين الدارسين في الجامعة بحضور مساعد الملحق الثقافي في السفارة النيجيرية السيد احمد يحيى وذلك ضمن سياسة الجامعة بتقديم كافة التسهيلات والخدمات للطلبة العرب والأجانب.

وجرى خلال اللقاء مناقشة الطلبة للأمور المتعلقة بهم لدى سفارة بلادهم، والاحتفال بتخريج عدداً من زملائهم الدارسين في الجامعة، وتسمية ممثلين جدد لاتحاد الطلبة النيجيريين في الجامعة، حيث قدم الطلبة القدامى بعض التوجيهات والارشادات والتعليمات لزملائهم الجدد فيما يخص الاجراءات الواجب عليهم اتباعها في المعاملات التي قد يحتاجونها داخل الجامعة وخارجها وتبادل الخبرات فيما بينهم.

واشاد السيد احمد يحيى بالمستوى الأكاديمي المتميز لجامعة العلوم والتكنولوجيا معبرا عن شكره وتقديره للجامعة لاستضافة اللقاء داخل الحرم الجامعي ومشيدا بالحفاوة والتنظيم والتسهيلات التي تقدمها الجامعة لطلبتها، وخصوصاً للطلبة العرب والاجانب.

من جهته أكد عميد شؤون الطلبة الدكتور نزار محمود مهيدات ان عمادة شؤون الطلبة تولي طلبة الجاليات العربية والأجنبية الدارسين فيها جُل عنايتها، وتحرص على تزويدهم بكافة المعارف والمهارات اللازمة التي تؤهلهم لدخول سوق العمل بكفاءة واقتدار بعد تخرجهم الأمر الذي ينعكس ايجابا على سمعة الجامعة على المستويين العربي والإقليمي.

واكد مدير مكتب الطلبة العرب والأجانب السيد حسن الزعبي ان مكتب الطلبة العرب والأجانب يسعى لتذليل جميع العقبات التي تواجه الطلبة العرب والاجانب الدارسين في الجامعة، وحرصه على تقديم كافة التسهيلات لهم واستضافة اجتماعاتهم ولقاءاتهم وبأشراف مباشر من عمادة شؤون الطلبة.

نيجيريا2.jpgنيجيريا3.jpg

وحدة العلاقات العامة والإعلام