×
News
09 Feb 2017
دولة رئيس الوزراء الاسبق الدكتور عبد الرؤوف الروابدة يرعى بطولة اتحاد طلبة جامعة العلوم والتكنولوجيا للمناظرات

دولة رئيس الوزراء الاسبق الدكتور عبد الرؤوف الروابدة يرعى بطولة اتحاد طلبة جامعة العلوم والتكنولوجيا للمناظرات

رعى دولة رئيس الوزراء الاسبق الدكتور عبد الرؤوف الروابدة حفل تكريم الفرق الفائزة ببطولة اتحاد الطلبة للمناظرات التي نظمها اتحاد الطلبة في جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية، حيث تناظر 12 فريق من جامعة العلوم والتكنولوجيا حول مواضيع عامة وسياسية، وفاز فريق جدل بلقب البطولة وحصلت المتناظرة عبير مدادحة على أفضل متناظر في البطولة.

وبين عميد شؤون الطلبة في الجامعة الدكتور نزار مهيدات أن الهدف من هذه المناظرات هو تطوير مهارات الطلبة وادماجهم في عملية الحوار البناء وتدريبهم على تقبل وجهة نظر الطرف الاخر.

من جهته بين رئيس اتحاد الطلبة الطالب علاء الخزاعلة أن هذه البطولة تعزز مفهوم الحوار وتبادل الآراء وأن اتحاد الطلبة معني بإقامة هكذا بطولات دعما لطلبة الجامعة فالاتحاد هو ممثلهم الشرعي والمعني بأمورهم كافة.

وأكد منسق البطولة الطالب أسيد ربابعة، أن مثل هذه البطولات تنمي روح البحث والمثابرة والمنافسة بين الطلبة بطريقة جميلة وتبادل للآراء ودحض الأراء المغلوطة بالحجة والبرهان والمساندة، وأن مثل هذه البطولات والتي تخرج من رحم المؤسسات الوطنية وبالعمل والجهد الذاتي نؤكد فيها انتمائنا لأوطاننا ومشاريعنا الوطنية الحقيقية والراسخة.

وفي نهاية البطولة كرّم راعي الحفل الطلبة المشاركين في البطولة والفائزين في المباراة النهائية التي جرت بين فريقي أبعاد وجدل واللجنة التحكيمية والتدريبية وعميد شؤون الطلبة وعطوفة رئيس الجامعة الدكتور عمر الجراح.

وبدوره قام رئيس الجامعة بتكريم راعي الحفل على دعمة لجامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية ورعايته لأنشطتها بأرفع ميدالية في الجامعة (ميدالية الفارابي).

حضر الفعالية نائبا رئيس الجامعة والعمداء وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية وطلبة الجامعة.