×
News
07 Feb 2017
المركز استشاري في العلوم والتكنولوجيا يوقع عدد من الاتفاقيات

وقعت في جامعة العلوم والتكنولوجيا اليوم الثلاثاء اتفاقيـة تعـاون بين المركـز الاستشـاري للعلــوم والتكنولوجيا مع عدد من الأكاديميات المتخصصة بالاستشارات والتدريب.

وتهدف الاتفاقية التي وقعها نائب رئيس الجامعة الدكتور أسامة نصير الى تأطير التعاون بين الجامعة والمجتمع المحلي من خلال طرح هذه الأكاديميات لعدد من الدبلومات المهنية والدورات التدريبية قصيرة المدى والتي سيمنح خريجيها شهادات صادرة من جامعة العلوم والتكنولوجيا ومصدقة من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

وتم توقيع هذه الاتفاقية مع كلاً من (شركة أكاديمية المركز الأمريكــي البريطاني للتدريـــب، وشركــة خالد رضوان لطايفة وشركاه SOLUTION DEVELOPMENT KIT SDK، وشركــة المرساة لاستشارات إدارة المشاريع).

وقال الدكتور أسامة نصير ان توقيع هذه الاتفاقيات مع عدد من الاكاديميات المتخصصة في الاستشارات يؤكد دور الجامعة في تفعيل التعاون مع مؤسسات المجتمع المدني لتأطير الدور الاستراتيجي الذي يقع على عاتق الجامعة ودورها في المسؤولية المجتمعية مبيناً ان النتائج المتوقعة من توقيع مثل هذه الاتفاقيات هو التغيير النوعي في مستوى خريجي مثل هذه البرامج وذلك لإشراف المركز الاستشاري على نوعية التدريب المقدم لهؤلاء الخريجين.

واكد مدير المركز الاستشاري الدكتور بشار العمري ان هذه الاتفاقيات تأتي انطلاقاً من الحرص الشديد على تفعيل اواصر التعاون المشترك مع القطاعات كافة سيما وان للطرفين دور رائد في مجال الدورات التدريبية والدبلومات المهنية.

وحضر توقيع الاتفاقية نائب مدير المركز الاستشاري الدكتورة ميسر العكش ومدير دائرة خدمة وتنمية المجتمع السيد رضوان النعسان.

DSC_9896.JPGDSC_9907.JPG

وحدة العلاقات العامة والإعلام