×
Announcements
19 Aug 2021
تمديد استقبال طلبات التفوق الفني

تعلن عمادة شؤون الطلبة في جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية عن تمديد استقبال طلبات الراغبين بالدراسة في الجامعة على أساس لائحة التفوق الفني والحائزين على شهادة الدراسة الثانوية العامة الأردنية للعــام 2021، وبمعدل لا يقــل عن (65%) ولديهم مــــــا يثبت تفوقهم الفني في الغناء المنفرد( ذكور/إناث) أو الإنشاد (ذكور) أو العزف على الآلات الموسيقية المختلفة (ذكور/اناث) أو الفنـــون التشكيلية ( الرسم) (ذكور/اناث) أو الفلكلور الشعبي (إناث)، عليهم مراجعة دائرة الأنشطة والمبادرات الطلابية / القاعة الهاشمية في عمادة شؤون الطلبة بالجامعة لتعبئة نموذج التفوق الفني اعتبارا من صباح يوم الاحد الموافق 22/8/2021 حتى مساء دوام يــوم الثلاثاء الموافق 31/8/2021، ضمن الشروط التالية:-

  1. ان يكون أردني الجنسية.
  2. حائــزاً علــــى شهـــادة التفـوق الفني في الموسم الــذي يسبق التحاقــه بالجامعة للاعوام (2019 / 2020) و (2020 / 2021 ).
  3. شهادة صادرة عن المدرسة التي درس فيها الطالب المرحلة الثانوية، توضح المجالات والأنشطة الفنية التي كانت مشاركته فيها متميزة، على ان تكون مصدقة من مديرية التربية والتعليم في المحافظة او اللواء الذي تتبع له المدرسة .
  4. شهادة صادرة عن المراكز والأندية والفرق المختصة في المجالات الفنية المختلفة مصدقة من الجهات الرسمية التي تتبع لها تلك الهيئات .
     

ج.JPG