×
Announcements
13 Aug 2017
اعلان تقديم طلبات الالتحاق للطلبة من أبناء العاملين في جامعة العلوم والتكنولوجيا واليرموك ومستشفى الملك عبد الله المؤسس

​​​


تعلن جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية عن فتح باب تقديم طلبات الالتحاق في البرنامجين الموازي والعادي لدرجة البكالوريوس للطلبة من ابناء العاملين الكترونيا اعتبارا من يوم الاثنين الموافق 14/8/2017 ولمدة أسبوع فقط على العنوان التالي:

https://services.just.edu.jo/applic

وذلك للفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 2017-2018م، ولجميع التخصصات في البرنامجين العادي والموازي:

  1. علما انه لا يجوز التقديم لتخصصي الطب والجراحة وطب وجراحة الاسنان للطلبة الحاصلين على الثانوية العامة من الدول العربية في البرنامج العادي.
  2. لا يجوز التقديم لتخصصي الطب والجراحة وطب وجراحة الاسنان للطلبة الحاصلين على الثانوية العامة من السنوات السابقة .
  3. الطلبة من ابناء العاملين في جامعة اليرموك يكون دفع رسم طلب الالتحاق للبرنامج العادي في جامعة اليرموك ولا يحتاجون لادخال رقم الوصل.

ويكون القبول حسب الشواغر المتوفرة بكل برنامج وتخصص حيث يتم إبلاغ الطلبة على عناوينهم الالكترونية (حسب البريد الإلكتروني المدخل في الطلب) بنتيجة طلبهم وإعلامهم بالوثائق المطلوبة والرسوم الجامعية المقررة وموعد وآليه استكمال إجراءات قبولهم في حال الموافقة على قبولهم.

​طريقة تقديم الطلبات:

  1. الدخول على موقع تقديم طلب الالتحاق الإلكتروني

https://services.just.edu.jo/applic

وتسجيل المعلومات الشخصية الخاصة بالطالب ثم الحصول على اسم المستخدم وكلمة السر ورقم الملف.

  1. دفع رسم طلب الالتحاق وذلك لكل تخصص يرغب الطالب باختياره، ويمكن للطلبة دفع رسم طلب الالتحاق بأحد الطرق التالية:
      • ​الدفع الالكتروني عن طريق بطاقة الفيزا.
      • الوصل المالي في الجامعة مباشرة (الصندوق المالي) او في أي فرع من فروع بنك القاهرة عمان في المملكة.
  2. اختيار البرنامج والتخصص الذي يرغب به الطالب من القائمة، علما انه يمكن للطلبة الاطلاع على البرامج والتخصصات المتاحة للطالب قبل دفع رسم طلب الالتحاق من خلال تاب التخصصات المتاحة.

استكمال اجراءات القبول للطلبة المقبولين والحصول على الرقم الجامعي:

  1. سيكون القبول واستكمال اجراءات القبول للطالب الكترونيا بناء على المعلومات التي ادخلها ويتحمل الطالب كامل المسؤولية في حال كانت المعلومات التي ادخلها غير صحيحة (سواء كان الخطأ متعمد او غير متعمد) وتبين بعد القبول ان الطالب غير مستوفي لشروط القبول ففي هذه الحالة يفقد الطالب حقه في القبول ولا يحق له المطالبة بأية رسوم يدفعها.
  2. يمكن استكمال اجراءات القبول للطلبة المرشحين للقبول كما يلي:
    • دفع الرسوم الكترونيا عن طريق الدفع الالكتروني بواسطة بطاقة الفيزا، حيث سيتم ارسال رسالة الكترونية للطالب تحتوي على الوصل المالي مثبتا عليه الرقم الجامعي ومواعيد امتحان المستوى وتسجيل المواد وبدء الدراسة للفصل الدراسي الاول.

  • دفع الرسوم في الجامعة مباشرة: حيث يستلم الطالب الوصل المالي مثبتا عليه الرقم الجامعي ومواعيد امتحان المستوى وتسجيل المواد وبدء الدراسة للفصل الدراسي الاول​.​