×
Announcements
06 Aug 2013
إعلان بدء تقديم الطلبات للقبول في الجامعة في البرنامجين العادي والموازي للطلبة من ابناء العاملين في جامعتي اليرموك والتكنولوجيا

تعلن جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية عن فتح باب تقديم طلبات الالتحاق الكترونيا لدرجة البكالوريوس في البرنامجين العادي والموازي للطلبة من ابناء العاملين في جامعتي اليرموك والكنولوجيا  للفصل الدراسي الاول من العام الجامعي 2013-2014م، لجميع التخصصات وذلك اعتبارا من مساء يوم الاثنين الموافق 5/8/2013م ولغاية يوم الاحد الموافق 11/8/2013م

حيث سيكون القبول حسب الشواغر المتوفرة بكل تخصص حيث سيتم إبلاغ الطلبة على عناوينهم الالكترونية (حسب البريد الإلكتروني المدخل في الطلب) بنتيجة طلبهم وإعلامهم بالوثائق المطلوبة والرسوم الجامعية المقررة وموعد وآلية استكمال إجراءات قبولهم في حال الموافقة على قبولهم.

طريقة تقديم الطلبات:

          أ‌-          الدخول على موقع تقديم طلب الالتحاق الإلكتروني https://services.just.edu.jo/applic وتسجيل المعلومات الشخصية الخاصة بالطالب ثم الحصول على اسم المستخدم وكلمة السر.

       ب‌-       دفع رسم طلب الالتحاق للتخصصات التي يرغب الطالب باختيارها حيث يكون رسم طلب الالتحاق كما يلي:

·      البرنامج الموازي: (15) دينار اردني للطلبة الاردنيين و (50) دولار امريكي للطلبة غير الاردنيين.

·      البرنامج العادي لكل طلب في جامعة العلوم او في جامعة اليرموك (5) دينار اردني.

·      ويمكن للطلبة دفع رسم الالتحاق بأحد الطرق التالية:

1.  الدفع الالكتروني عن طريق بطاقة الفيزا.

2.  الوصل المالي في الجامعة مباشرة.

3.  الحوالة المالية على احدى حسابات الجامعة لدى بنك القاهرة عمان / فرع جامعة العلوم والتكنولوجيا – اربد – الأردن:

رقم الحساب بالدينار (00/535511/530/01 )

رقم الحساب بالدولار (00/535511/530/02 )

4.  الايداع النقدي في احد فروع بنك القاهرة عمان في الاردن على احدى حسابات الجامعة لدى بنك القاهرة عمان / فرع جامعة العلوم والتكنولوجيا – اربد – الأردن:

رقم الحساب بالدينار (00/535511/530/01 )

رقم الحساب بالدولار (00/535511/530/02 )

ملاحظة هامة:

  1. يتم دفع رسم طلب الالتحاق في البرنامج العادي للطلبة من ابناء العاملين في جامعة اليرموك في الدائرة المالية في جامعة اليرموك.
  2. ابناء العاملين في جامعة اليرموك: بعد تقديم الطلبات على الطلبة طباعة طلب الالتحاق وتوقيعه وختمه من دائرة شؤون العاملين في جامعة اليرموك ثم تسليم الطلبات الى دائرة القبول والتسجيل في جامعة اليرموك.
  3. الطلبة الحاصلين على الثانوية العامة غير الاردنية او الشهادات االاردنية من السنوات السابقة لا يمكنهم التقدم بطلبات لتخصص الطب والجراحة او تخصص طب وجراحة الاسنان الا في البرنامج الموازي / كامل الرسوم.
  4. على الطلبة من ابناء العاملين في جامعة العلوم والتكنولوجيا الاردنية الراغبين بتقديم طلبات لتخصص الطب في البرنامج الموازي / نصف الرسوم في جامعة اليرموك تقديم طلباتهم من خلال جامعة اليرموك مباشرة.