Events

العلوم والتكنولوجيا الأردنية تعقد دورة متخصصة في ضبط جودة تصميم المساقات الإلكترونية
25 Apr 2019

عقد مركز التعلم الإلكتروني ومصادر التعليم المفتوحة دورة بعنوان ضبط جودة تصميم المساقات الإلكترونية باستخدام مصفوفة (Quality Matters) يومي 22 و24 من شهر نيسان، لأعضاء الهيئة التدريسية الذين ينوون طرح مساقات إلكترونية في الجامعة.
​ 

تأتي هذه الدورة بناءاً على توجه الجامعة لإطلاق مساقات إلكترونية عالية الجودة تخدم العملية التعليمية بما يكافئ مثيلاتها من المساقات التي تدرس حالياً في الجامعة. الجدير بالذكر أن الجامعة اعتمدت (Quality Matters) كجهة عالمية ومرجعية لضمان جودة تصميم المساقات الإلكترونية، وهي بذلك تعد أول جامعة أردنية تطبق هذه المعايير. وتوفر​ (Quality Matters) مصفوفة ونظام عمل يمكن مصمم المساق الإلكتروني من ضمان جودة تصميم المساق بمعايير عالمية. 
وقد حصل كادر مركز التعلم الإلكتروني ومصادر التعليم المفتوحة على تدريب من قبل (Quality Matters) لتطبيق هذه المعايير في ضبط تصميم جودة المساقات الإلكترونية وشهادة بهذا الخصوص مما أهلهم لعقد مثل هذه الدورة. 

وأكد الحضور من أعضاء الهيئة التدريسية على أهمية هذه الدورة وضرورة عقدها لبقية أعضاء الهيئة التدريسية لما لها من فائدة في تحسين أساليب التدريس وضبط الجودة.​


image017.jpg

image009.jpg

image018.jpg

image001.jpg 

image007.jpg 

image005.jpg 

image013.jpg 

image022.jpg