×
الأخبار
27 Nov 2016
بازار خيري في جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية​

​​​

بازار خيري في جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية

رعى عميد شؤون الطلبة في جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية الدكتور نزار مهيدات افتتاح البازار الخيري بعنوان " شتاء بارد وقلوب دافئة" والذي أقامه فريق من طلبة الجامعة بالتعاون مع عمادة شؤون الطلبة في الجامعة.

وقال الدكتور المهيدات أن عمادة شؤون الطلبة تنطلق من نهج وفلسفة الجامعة في رعاية النشاطات اللامنهجية والتطوعية التي يقوم بها ابناؤنا الطلبة من خلال إقامة العديد من النشاطات والفعاليات المتعددة التي تصقل شخصيات الطلبة ليكون هذا الجانب مكملا للجانب المعرفي والأكاديمي.

وأكد المهيدات بان عمادة شؤون الطلبة تقدم كل تعاون بما يخدم طلبة الجامعة وينمّي لديهم السلوكيات التربوية السوية، وشجّع الطلبة القائمين على هذا النشاط الموجه لخدمة زملائهم الطلبة الذين بحاجة الى مساعدة من خلال صندوق دعم الطالب الفقير حيث أن ريع هذا البازار سيودع لصالح صندوق الطالب الفقير في الجامعة.

وتضمنت فعاليات البازار الخيري زوايا متعددة اشتملت على تقديم حلويات ومأكولات تم اعدادها منزليا وعرض اكسوارات ومنتجات محلية وزاوية طبية يتم بيعها للحضور بأسعار رمزية.

وأبدى المشاركون سعادتهم وهم يقومون بمثل هذا العمل التطوعي شاكرين اهتمام الجامعة في توفير المناخ الأكاديمي واللامنهجي الذي يعكس الدور الايجابي تجاه مجتمعهم.

وحضر البازار الخيري عدد من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية وطلبة الجامعة. 

saleh.jpg

وحدة العلاقات العامة والإعلام


مشاركة