×
الأخبار
24 Nov 2016
اتفاقية بين جامعة التكنولوجيا والمؤسسة الاقتصادية والاجتماعية للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدماء

اتفاقية بين جامعة التكنولوجيا والمؤسسة الاقتصادية والاجتماعية للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدماء

وقعت في جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية اتفاقية تقديم خدمات الامن والحماية من المؤسسة الاقتصادية والاجتماعية للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدماء وتهدف الاتفاقية التي وقعها رئيس الجامعة الدكتور عمر الجراح وعن المؤسسة الاقتصادية والاجتماعية للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدماء العميد الركن المتقاعد محمد فالح العجارمة تقديم أعمال الأمن والحماية لمباني وممتلكات الجامعة والمرافق التابعة لها.

وأعرب الدكتور الجراح عن سعادته بتوقيع الاتفاقية مع شركة تعتبر من اهم الاعمدة الرئيسية في مجال الامن والحماية مشيدا بالخدمات النوعية التي تقدمها المؤسسة.

وقال العميد الركن المتقاعد محمد فالح العجارمة انه بموجب هذه الاتفاقية ستلتزم المؤسسة بتطبيق القوانين العامة والأنظمة والتعليمات والنافذة وأية تعليمات أخرى يتم تزويد كوادر المؤسسة بها من قبل الجامعة والمحافظة على ممتلكات الجامعة، مؤكداً بان مؤسسة المتقاعدين تفتخر وتعتز بهذه المؤسسة الاكاديمية التي تخلو من العنف الجامعي منذ تأسيسها.

وحضر توقيع الاتفاقية نائب رئيس الجامعة الدكتور اسامه نصير ومساعد رئيس الجامعة المهندس رعد التل ومدير الامن والحماية لفرع الشمال العقيد الركن المتقاعد وليد المومني ومدير دائرة الامن الجامعي الدكتور رائد عبابنة.


مشاركة