×
الأخبار
02 Jun 2022
جامعة العلوم والتكنولوجيا تعقد ورشة تدريبية لتحسين جودة المساقات الالكترونية بعنوان ( Applying the Quality Matters Rubric)

عقد مركز التعلم الالكتروني ومصادر التعليم المفتوحة ومركز التطوير الأكاديمي وضمان الجودة في جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية ورشة تدريبية عن بعد باستخدام برمجية ( MS Teams)، لمجموعة من أعضاء الهيئة التدريسية، بعنوان: (Applying the Quality Matters Rubric) والتي تهدف إلى التعريف بكيفية تصميم مساقات إلكترونية ذات جودة عالية وفقًا لمواصفات مصفوفة  (Quality Matters) العالمية.

و قام الأستاذ الدكتور قتيبة خطاطبة مدير مركز التطوير الأكاديمي وضمان الجودة بافتتاح الورشة مبينًا أهمية الورشات التدريبية في رفع كفاءة أعضاء الهيئة التدريسية وإطلاعهم على أحدث مستجدات ورش التدريب المنوي عقدها في مركز التطوير الأكاديمي.

واستعرض الدكتور محمود حماد مدير مركز التعلم الإلكتروني ومصادر التعليم المفتوحة، الخدمات التي يقدمها المركز وقدّم نبذة تعريفية عن الورشة وأهميتها في تحسين جودة المساقات الإلكترونية حيث يأتي ذلك تماشيًا مع خطة إدماج التعلم الإلكتروني في مؤسسات التعليم العالي.

الزميلتان عالية الزعارير والدكتورة  فاطمة الشناق الحاصلتان على شهادة معتمدة من شركة (Quality Matters)، قدمتا الورشة وأجابتا على استفسارات أعضاء الهيئة التدريسية.


مشاركة