×
الأخبار
10 Feb 2022
توقيع مذكرة تعاون بين جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية وشركة بيلا للصناعات الدوائية

توقيع مذكرة تعاون بين جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية وشركة بيلا للصناعات الدوائية

10 شباط /// وقعت جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية اليوم الخميس مذكرة تعاون مع شركة بيلا للصناعات الدوائية تهدف إلى تعزيز التعاون بين الطرفين في مجالات الصناعات الدوائية.

وتنص مذكرة التعاون التي وقعتها نائب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتورة سهاد الجندي، ومدير عام شركة بيلا للصناعات الدوائية السيد بشار بطاينة، بحضور مدير مركز الدراسات الدوائية الدكتورة مي خنفر على تعزيز الشراكة بين الجانبين لتبادل الخبرات العلمية والعمليات التطبيقية في مجالات الإشراف والبحث والتطوير وإجراء الدراسات التحليلية واستفادة الطرفين من الإمكانيات الفنية والتجهيزات العلمية في الصناعات الدوائية.

وأكدت الجندي حرص الجامعة على تفعيل الشراكة الحقيقية مع مختلف مؤسسات القطاع الصحي والطبي في الأردن وتقديم كافة الخدمات المعرفية والعلمية والبحثية في كافة المجالات، وإجراء البحوث العلمية التطبيقية التي تعود بالنفع على الجامعة وعلى الشركة وتسهم في تقديم الخدمة المجتمعية.

من جانبه أعرب البطاينة عن سعادته بهذه الشراكة مع الجامعة التي تحتضن العديد من الكفاءات العلمية المتميزة في مختلف المجالات، إذ تأمل الشركة تطوير عملها في مجال الصناعات الدوائية اعتمادًا على الأبحاث والدراسات المتعلقة بهذا الخصوص. 


مشاركة


أحدث الأخبار