×
الأخبار
14 Aug 2023
جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية تستضيف وفدًا من هيئة تنشيط السياحة التعليمية

14 آب/// استضافت عمادة شؤون الطلبة في جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية، وفدًا من هيئة تنشيط السياحة التعليمية في الأردن، يرافقه ضيوف من مملكة البحرين الشقيقة.

وتهدف الزيارة إلى ترويج الأردن كوجهة للسياحية التعليمية في مملكة البحرين، والتعريف بالجامعة وما تُقدّمه للطّلبة من الجنسيات العربية والأجنبية. 

ورحب عميد شؤون الطلبة الأستاذ الدكتور ماجد مساعده بالضيوف الكرام، وقدم لهم إيجازًا عن الجامعة والتخصصات التي تضمها، والخدمات والتسهيلات والنشاطات اللامنهجية التي تقدمها الجامعة للطلبة، معربًا عن اعتزازه وتقديره بالطلبة العرب والأجانب الدارسين في الجامعة بشكل عام وبطلبة مملكة البحرين بشكل خاص.

وأضاف المساعدة خلال اللقاء الذي حضره مدير وحدة السياحة التعليمية في الهيئة السيد عبدالله كريشان، أن الجامعة ومن خلال عمادة شؤون الطلبة تنظم للطلبة الوافدين وعلى مدار العام الدراسي، عددًا من الأنشطة العلمية والترفيهية بهدف اطلاعهم على المعالم السياحية في الأردن وتعريفهم بالتاريخ العريق للأردن والحضارات التي تعاقبت على أرضه.

وأشاد الوفد الضيف بالسمعة الطيبة وبالمستوى العلمي المتقدم الذي تتمتع به الجامعة، لافتين إلى أن هيئة تنشيط السياحة تسعى لتحقيق التشاركية البناءة مع جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية باعتبارها محط إقبال العديد من الطلبة العرب والأجانب الذين يفدون إليها سنويًا للدراسة فيها.

وفي نهاية الزيارة قام الوفد بجولة شملت مرافق الجامعة المختلفة.

 


مشاركة


أحدث الأخبار