×
الأخبار
07 May 2023
رئيس الهيئة الفدرالية للتعليم الطبي (WFME) يزور جامعة العلوم والتكنولوجيا

7 أيار/// استقبل رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية الأستاذ الدكتور خالد السالم، اليوم الأحد، رئيس مجلس الهيئة الفدرالية، للتعليم الطبي (WFME) الدكتور ريكاردو بوركيز، يرافقه الدكتور سعد بني محمد من هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي. 

وقال الدكتور السالم ان جامعة العلوم والتكنولوجيا لديها شبكة واسعة من التعاون القائم على التبادل العلمي مع الكثير من الجامعات المرموقة والمراكز البحثية حول العالم.

وقدم للوفد الزائر شرحا عن مسيرة الجامعة، وأبرز انجازاتها، وبرامجها الفريدة على مستوى المنطقة، وما حققته من انجازات ومكانة رفيعة محليا ودوليا.

وبين الدكتور السالم خلال اللقاء تجربة كلية الطب في الجامعة مع الاعتمادية الدولية للتعليم الطبي، لتحقيق متطلبات الاعتماد الدولي الذي تمنحه الهيئة، مؤكداً ان حصول كليات الجامعة على الاعتمادات الدولية هو جزء من الخطة الاستراتيجية للجامعة والذي يتماشى مع المستوى المتقدم للجامعة في الترتيب العالمي بين الجامعات العالمية الاخرى.

واشتملت زيارة الوفد على جولة ميدانية لأقسام كلية الطب ومرافقها ومختبراتها، ومستشفى الملك المؤسس عبد الله الجامعي، حيث استمعوا خلال الجولة إلى شرح عن الخدمات والبرامج التدريبية والتدريسية والمجالات البحثية فيها.


مشاركة


أحدث الأخبار