×
الإعلانات
01 Sep 2022
موعد تقديم طلبات الالتحاق والقبول للطلبة الأردنيين العائدين من الجامعات الأوكرانية في البرنامج الموازي الذين تم ترشيحهم للقبول في الجامعة من وزارة التعليم العالي الأردنية

​​

تعلن جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية عن تقديم طلبات الالتحاق والقبول للطلبة الأردنيين العائدين من الجامعات الأوكرانية في البرنامج الموازي الذين تم ترشيحهم للقبول في الجامعة من وزارة التعليم العالي الأردنية للفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 2022-2023 اعتبارا من يوم الأحد الموافق 2022/9/4 ولغاية يوم الخميس الموافق 2022/9/8، ومن لم يتقدم بطلب خلال هذه الفترة سيتم اعتباره مستنكفا ويفقده حقه في القبول، مع الأخذ بعين الاعتبار ما يلي:

  1. سيتم قبول الطلبة حسب المستوى الذي تم تحديده بناء على نتيجة الامتحان الذي تم عقده في الجامعة.
  2. يمكن للطلبة التقدم بطلب لمعادلة المساقات حسب المواد التي تم دراستها وتزويد الكلية بصور مصدقة حسب الأصول عن كشف العلامات للمواد التي تمت دراستها ووصف المساقات في موعد أقصاه نهاية الأسبوع الثاني من بدء الفصل الدراسي الأول 2022 / 2023.
  3. سيتم تحديد موعد امتحان المستوى من قبل الكلية للطلبة الذين لم يتقدموا للامتحان في الموعد السابق.
  4. على جميع الطلبة المقبولين تسليم جميع الوثائق المطلوبة الخاصة بدراسته في الجامعة الأوكرانية مصدقة حسب الأصول وفي حال عدم تمكنه تسليمها في الوقت الحالي على الطالب توقيع تعهد خطي خاص بذلك في وحدة القبول والتسجيل.

طريقة تقديم الطلبات:

اولا: الدخول على موقع تقديم طلب الالتحاق الإلكتروني https://services.just.edu.jo/applic والحصول على اسم المستخدم وكلمة السر ورقم الملف ثم تسجيل المعلومات الشخصية الخاصة بالطالب.

ثانيا: دفع رسم طلب الالتحاق​​ بأحد الطرق التالية:

   1. الدفع الإلكتروني عن طريق بطاقة الفيزا.

   2. من خلال خدمة EFAWATERcom.

ثالثا: اختيار البرنامج والتخصص من القائمة ثم اعتماد الطلب.

 

الوثائق المطلوبة (للطلبة المقبولين):

سيتم إرسال رسالة الكترونية للطالب بالوثائق المطلوبة حسب البيانات المدخلة حال تقديم طلب الالتحاق.

 

في حال وجود أي مشكلة في تقديم الطلبات أو إنشاء الحساب يرجى التواصل على البريد: applic@just.edu.jo

للاستفسار عن أي موضوع يخص القبول يرجى التواصل على البريد admission@just.edu.jo


مشاركة