شعبة إجراءات التعيين والمتابعة
المهام والمسؤوليــات :-
-
استقبال الطلبات الواردة من الكليات والوحدات والدوائر المختلفة بالجامعة المتضمنة حاجة تلك الجهات من الوظائف الأكاديميـة والإدارية .
-
إعداد الإعلانات الخاصة بحاجة الجامعة من الوظائف بالتنسيق مع الجهات الطالبة تمهيداً لنشرها في وسائل الإعلام المتوفرة .
-
تدقيق الإعلانات التي يتم طلب نشرها بالصحف والتأكد من مطابقتها للمطلوب .
-
استقبال طلبات التوظيف المقدمة من الراغبين بإشغال الوظائف المعلن عنها وتدقيقها والتأكد من مطابقتها للشروط والمواصفات المطلوبة .
-
فرز طلبات التوظيف ومرفقاتها وإعداد كشف بأسماء المتقدمين ومؤهلاتهم وأية بيانات أخرى ضرورية لتزويد الجهات المكلفة بدراسة تلك الطلبات بها .
-
تدقيق المؤهلات العلمية والخبرات العملية وأية وثائق أخرى مطلوبة للتعيين للتأكد من مطابقتها للبيانات الواردة في طلب التوظيف .
-
متابعة اللجان المكلفة بإجراء الامتحانات النظرية والعملية للمتقدمين للوظائف المختلفة وتزويدهم بالمعلومات اللازمة التي تساعدهم على إنجاز مهامهم في المواعيد المحددة لذلك .
-
تدقيق توصيات اللجان الفنية المكلفة بإجراء الامتحانات التنافسية للمتقدمين للوظائف تمهيداً لعرضها على اللجان المختصة بالتعيين .
-
استقبال المرشحين للتعيين وتزويدهم بالكتب اللازمة لإجراء الفحص الطبي وعدم المحكومية وغيرها مما يلزم لاستكمـال إجـراءات التعيين .
-
إعداد كتب التعيين وفق القرارات الصادرة بهذا الخصوص .
-
إعداد الكتب اللازمة لديوان الخدمة المدنية ووزارة التعليم العالي ووزارة الداخلية ووزارة العمل المتعلقة بتعيين غير الأردنيين ومتابعتها لدى الجهات المختصة .
-
إدخال كافة البيانات الأساسية الخاصة بأعضاء هيئة التدريس والموظفين والمستخدمين على أجهزة الحاسوب ,
-
إصدار البطاقات الشخصية الجامعية لأعضاء الهيئة التدريسية والموظفين والمستخدمين .
-
أية أعمال أخرى تكلف بها الشعبة من مدير الدائرة أو مدير الوحدة .