×
الأخبار
30 Sep 2018
حفل تكريم قدامى المعلمين "الراحلين" في مدينة الرمثا

حفل تكريم قدامى المعلمين "الراحلين"

في مدينة الرمثا

 

اقامت مؤسسة اعمار الرمثا حفل عرفان وتقدير لقدامى المعلمين الراحلين برعاية الأستاذ الدكتور صائب خريسات رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا، وبحضور وجهاء وأهالي مدينة الرمثا.

وقدم خريسات الشكر لمؤسسة اعمار الرمثا لتكريمهم قدامى المعلمين "الراحلين" الذين بذلوا جهوداً مضنية في سبيل انجاح العملية التربوية، مشيرا الى ان المعلم سيبقى نبراس علم يبني للوطن خير بناء ويخرج اجيال مستقبلية لها دور فاعل بالمجتمع، ومشدداً على أهمية العمل والعطاء إضافة إلى إدراك حجم الجهود التي يبذلها المعلم من اجل جيل المستقبل وقادته من الشباب المتعلم.

وأضاف خريسات ان الجامعة ولتحقيق رؤيتها الاستراتيجية في التأثير المجتمعي تركز على دورها في قيادة المجتمع وتنميته وربط الطالب والاستاذ والموظف بالمجتمع داخل وخارج اسوار الجامعة.

وأشاد رئيس مؤسسة اعمار الرمثا معالي الدكتور عاكف الزعبي بالمعلم والتعليم والدور الذي قاموا به في الوطن الغالي وفي مدينة الرمثا بشكل خاص من عطاء مميز ودورهم الكبير في التعليم فهم الاباء والاجداد الذين قدموا للوطن الكثير فمن طلابهم الوزير والطبيب والمهندس والجندي والمعلم فقد قدموا الكثير ووجب علينا تكريمهم لأنهم من علمونا الاحترام والانتماء والتقدير للوطن والمجتمع.

كما القى الأستاذ خالد الشرع كلمة باسم المعلمون القدامى أشاد خلالها بمؤسسة اعمار الرمثا وشكر الهيئة الادارية وأعضاء المؤسسة لهذا العمل وهذا النشاط وهو تكريم معلموهم وجنود الوطن السابقين.

وتحدث الأستاذ إبراهيم الداوود من نقابة المعلمين عن دور المجتمع في إعادة الالق لمهنة التعليم مضيفاً ان النقابة تعمل ضمن خطة إصلاحية مبنية على مبادئ وأسس تقوم على نهج جديد يضمن القيام بدورها كمؤسسة وطنية في سبيل تحقيق المصلحة الوطنية العليا.

واختتم الحفل بتكريم عدد من أسر المعلمين "الراحلين" الذين كان لهم الفضل في اثراء عملية التعليم في الوطن العزيز.

DSC_9481.JPGDSC_9506.JPG


مشاركة


أحدث الأخبار