×
الأخبار
11 May 2026
منتخب جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية لكرة القدم النسائية يحصد المركز الثاني في بطولة الجامعات الأردنية

11 أيار ///أحرز منتخب جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية لكرة القدم النسائية المركز الثاني في بطولة الجامعات الأردنية لكرة القدم النسائية، التي استضافتها جامعة الشرق الأوسط، بمشاركة 16 جامعة حكومية وخاصة، وعلى مدار أسبوع حافل بالمنافسات القوية.

وشهدت البطولة مستويات فنية متميزة وأجواء تنافسية عالية، تمكن خلالها منتخب الجامعة من بلوغ المباراة النهائية بعد سلسلة من اللقاءات القوية، قدّم فيها أداءً مميزًا عكس جاهزية اللاعبات، وروحهن القتالية، وإصرارهن على تمثيل الجامعة بصورة مشرّفة.

وضمّ وفد المنتخب الطالبات: شذى دبيس، ليان عبيد، راما أبو سندس، ديما الوديان، دارا الحياي، ملاك خضير، تيماء عزايزه، ريتاج درباس، ماريا أبو جبل، لجين نصير، ومسك أبو غوش.

وأشاد عميد شؤون الطلبة الأستاذ الدكتور ماجد مساعده بالأداء المتميز الذي قدمه المنتخب طوال البطولة، مؤكدًا حرص العمادة على دعم الأنشطة الرياضية النسوية، وتوفير البيئة المحفزة التي تمكّن الطالبات من المشاركة الفاعلة في مختلف البطولات الجامعية، بما يسهم في تنمية مهاراتهن الرياضية، وتعزيز قيم العمل الجماعي وروح المنافسة الإيجابية.

ويأتي هذا الإنجاز في إطار اهتمام جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية بدعم المواهب الطلابية، وتعزيز حضورها المتميز في مختلف المحافل الرياضية على مستوى الجامعات الأردنية.​


مشاركة


أحدث الأخبار