×
الأخبار
12 Jun 2022
بحث سبل التعاون الأكاديمي بين جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية والمؤسسات الليبية

الاحد 12/6/2022/// استقبل نائب رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية الأستاذ الدكتور أحمد العجلوني وفدا ليبيًا برئاسة المستشار الثقافي بالسفارة الليبية في عمان الدكتور أحمد الدويك.

وتم خلال اللقاء بحث أطر التعاون في مجالات التعليم الطبي والصحي والهندسي، وضمان الجودة، وايفاد الطلبة، والتبادل الأكاديمي لأعضاء الهيئة التدريسية، وعقد الدورات التدريبية والندوات المشتركة.

واتفق الجانبان على ضرورة تفعيل الشراكة والتعاون بين المؤسسات الأكاديمية والبحثية الأردنية والليبية وتبادل الخبرات والمعارف بين أعضاء الهيئة التدريسية والطلبة بما يسهم في تطوير ورفع مستوى التدريس والبحث العلمي.

وثمن الوفد الليبي ما وصلت إليه الجامعة من تطوير وتحديث وقدرة على استقبال الطلبة، بالتخصصات العلمية المختلفة، وفق معايير جودة رفيعة المستوى.

وحضر اللقاء من الجانب الليبي رئيس الأكاديمية الليبية للدراسات العليا الدكتور رمضان المدني، ورئيس اللجنة والمستشار الأكاديمي لوزارة التعليم العالي الليبية الدكتور جمال الصغير ومن الجامعة عميد كلية الدراسات العليا الدكتور محمود الرفاعي والدكتور شادي الحموري، وعميد كلية العلوم الطبية التطبيقية الدكتورة نهاية الشياب ومدير مكتب العلاقات الدولية الدكتور فداء التميمي.

وفي نهاية الزيارة جال الوفد الضيف داخل الحرم الجامعي للتعرف على مرافقه وكلياته، إضافة إلى الأقسام الاكاديمية، واستمعوا إلى شرح عن البرامج التدريبية والتدريسية في الجامعة.


مشاركة


أحدث الأخبار