×
الأخبار
01 Jun 2022
تكريم الفائزين بمسابقة حفظ القرآن في جامعة العلوم والتكنولوجيا الاردنية​

كرمت جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية اليوم الأربعاء الطلبة الفائزين بمسابقة حفظ القران الكريم والتي نظمتها عمادة شؤون الطلبة في الجامعة تحت عنوان (قارئ التكنو2) بالتعاون مع دائرة اوقاف اربد الثانية.

وعبر الأستاذ الدكتور خالد السالم رئيس الجامعة خلال حفل التكريم عن اعتزازه وأسرة الجامعة، بهذا الإنجاز المميز للطلبة الفائزين الذين سعوا إلى حفظ القرآن الكريم كاملا أو بعضا من أجزائه إلى جانب المحافظة على دراستهم الجامعية.

وأضاف الدكتور السالم أن حفظ كتاب الله سبحانه وتعالى، يمثل انجازا للجامعة، من خلال حرصها واهتمامها بتنمية المهارات وتعزيز النشاطات اللامنهجية، وبالتالي تحفيز ابنائها الطلبة على انجاز مثل هذه النشاطات والمشاركة في المسابقات المختلفة لتحقيق النتائج المرجوة التي ترفع اسم الجامعة والوطن.

وخلال فعاليات الحفل سلم رئيس الجامعة بحضور عميد شؤون الطلبة الدكتور انس النابلسي الجوائز التقديرية للفائزين في المسابقات القرآنية ومنها المستوى الأول (القرآن كاملا) فاز كل من مراد أبو سمحة، ريم منذر الشبول "قارئ التكنو 2"، أما في المستوى الثاني (عشرون جزءا) ففاز كل من يوسف محمد نزال، حنين عصام طراد، وفي المستوى الثالث (عشرة اجزاء) فاز كل من محمد حافظ الحاذق، امل محمد أبو عمرة وفاز في المستوى الرابع (خمسة اجزاء) كل من حمزة سميح الكراسنة، لينا ايمن خميس.​


مشاركة


أحدث الأخبار