×
الأخبار
05 Dec 2018
اتفاقية تعاون لتطوير منتج دوائي بين "العلوم والتكنولوجيا" وشركة أدوية الحكمة

اتفاقية تعاون لتطوير منتج دوائي بين "العلوم والتكنولوجيا" وشركة أدوية الحكمة

 

وقعت جامعة العلوم والتكنولوجيا اتفاقية تعاون مشتركة مع شركة ادوية الحكمة، وتهدف الاتفاقية التي وقعها رئيس الجامعة الدكتور صائب خريسات والمدير التنفيذي لشركة ادوية الحكمة معالي الدكتور صلاح المواجده الى تطوير منتج دوائي مشترك. حيث سيتم اجراء التجارب والدراسات المتعلقة بتطوير المنتج الصيدلاني في مختبرات كلية الصيدلة ومركز الدراسات الدوائية في الجامعة وذلك تحت اشراف الاستاذ الدكتورة رنا عبيدات مدير مركز الدراسات الدوائية والدكتور بشار الطعاني نائب عميد كلية الصيدلة.

 

وأشار خريسات، أن هذه الخطوة تأتي كجزء من خطة الجامعة لضمان الترابط الوثيق مع الصناعة، تهدف الى توفر فرصا غنية وتفاعلية لربط الخبرات بين القطاع الصناعي والجامعة، مما سيخلق روحا تنافسية وبيئة إيجابية للاستثمار الصناعي والابتكار.

وأعرب خريسات عن سعادته بتوقيع الاتفاقية مع شركة ادوية الحكمة مشيدا بالخدمات النوعية التي تقدمها شركة ادوية الحكمة، للقطاعين العلمي الأكاديمي والمجتمعي على حد سواء.

وبين الدكتور صلاح مواجده ان توقيع هذه الاتفاقية يأتي انطلاقا من الأهداف المشتركة لكلا المؤسستين المتمثلة في التعاون والربط الاستراتيجي بين القطاعين العام والخاص والذي من شأنه ضمان علاقة متنامية تخدم المنفعة المتبادلة لكلا الطرفين ومواكبة المستجدات العلمية في العلوم الصيدلانية لخدمة القطاع الطبي والمساهمة في تطوير الصناعات الدوائية، 

وأعرب المواجده عن اعتزازه بالمستوى الذي حققته كلية الصيدلة ودورها في تنمية العلوم الصيدلانية.

حضر توقيع الاتفاقية نائب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور خالد السالم وعميد كلية الصيدلة الاستاذ الدكتور كارم الزعبي والوفد المرافق من ادوية الحكمة وكلية الصيدلة في الجامعة.

IMG_4013.JPG


مشاركة


أحدث الأخبار