×
الأخبار
03 Jul 2018
خريسات يرعى اعمال مؤتمر اخلاقيات البحث العلمي في جامعة "العلوم والتكنولوجيا"

​​

خريسات يرعى اعمال مؤتمر اخلاقيات البحث العلمي

في جامعة "العلوم والتكنولوجيا"

الثلاثاء الموافق 3/7/2018/// رعى رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الدكتور صائب خريسات اعمال المؤتمر الدولي الثالث لأخلاقيات البحث العلمي في الاردن الذي نظمته كلية الصيدلة في الجامعة بمشاركة واسعة من القطاعين العام والخاص ومختصين وباحثين من دول عربية واجنبية.

وناقش المشاركون خلال المؤتمر عدد من المحاور المتعلقة بقضايا النشر والتأليف ومبادئ الأداء المسؤول للبحث العلمي، حيث تم مناقشة مبادئ الاداء المسؤول للبحث العلمي المتعلقة بعملية النشر في المجلات العلمية والدوريات والتأليف وترتيب الباحثين وغيرها، إضافة الى الالية تطبيق هذه المبادئ في الاردن ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

من جهته قال رئيس الجامعة الدكتور صائب خريسات ان هذا المؤتمر يأتي ضمن جهود الجامعة لدعم الأداء المسؤول للبحث العلمي لتبقى الجامعة مركز تميز في هذا المجال في الأردن والمنطقة. مؤكداً بان هذا التوجه يتفق والخطة الاستراتيجية للجامعة والمبنية على محاور الابداع والتميز في التعليم والبحث العلمي على حد سواء.

وقال عميد كلية الصيدلة ومدير البرنامج في الاردن والمنطقة الدكتور كارم الزعبي أن هذا المؤتمر هو جزء من جهود كلية الصيدلة وبرنامج الاداء المسؤول للبحث العلمي نحو التميز في التعليم والبحث العلمي من خلال استراتيجية الجامعة الداعمة لهذه الجهود.

وحضر حفل افتتاح المؤتمر نائبا رئيس الجامعة والعمداء وعدد من المهتمين من القطاعين العام والخاص وطلبة كلية الصيدلة



DSC_4864.JPGDSC_4862.JPG
DSC_4870.JPGDSC_4842.JPG


مشاركة


أحدث الأخبار