×
الأخبار
15 Feb 2018
وفد جامعة القرم الروسية يزور جامعة التكنولوجيا

وفد جامعة سيفاستوبل الروسية يزور جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية​

التقى قائم بأعمال رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية الدكتور خالد السالم رئيس جامعة سيفاستوبل الروسية الدكتور فلاديمير نشايف والوفد المرافق.

وجرى خلال اللقاء بحث آفاق التعاون والتنسيق بين الجانبين في مجال تعزيز التعاون الأكاديمي والبحث العلمي وتبادل اعضاء هيئة التدريس والطلبة، واقامة المشاريع والبرامج الاكاديمية والخطط الدراسية وتنظيم المؤتمرات العلمية.

وبين الدكتور السالم أن جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية تسعى للاستفادة من خبرات الجامعات العالمية المتقدمة كجامعة سفاستوبل الروسية خاصة في مجالات تكنولوجيا المعلومات والطاقة النووية لما لهذه المؤسسات من خبرة في هذا المجال.

وقال السالم ان الجامعة حققت موقعا متقدما في التصنيفات العالمية ضمن أفضل 500 جامعة على مستوى العالم، حسب تصنيف التايمز العالمي للجامعات مبينا أهم البرامج والخطط التي تعتمدها الجامعة والاهتمام الكبير بنوعية خريجيها وكفاءاتهم الامر الذي يحملها مسؤولية المحافظة على مستوى الخريجين والاهتمام بتحصيلهم العلمي والأكاديمي.

وبدوره أشاد وفد جامعة سيفاستوبل الذي ضم رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور فلاديمير نشايف ومدير معهد العلوم الإنسانية والعلاقات الدولية الدكتور ايفان شينميرف والدكتور عمار قناة أستاذ معهد العلوم الإنسانية والعلاقات الدولية بسمعة جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية في المنطقة مؤكدا حرص جامعة ستيفاستوبل على زيادة التعاون في مجالات البحث العلمي مع جامعة العلوم والتكنولوجيا.

حضر اللقاء عميد كلية الهندسة الدكتور سمير العاشة.


مشاركة


أحدث الأخبار