×
الأخبار
01 Nov 2023
جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية تنظم لقاءً للطلبة الكويتيين الجدد

الأول من تشرين الثاني /// نظَّمت جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية لقاءً للطلبة الكويتيين المستجدين الدراسين فيها، بهدف التواصل معهم وإرشادهم، وتعريفهم بنهج الجامعة في تطوير الجوانب التعليمية والأكاديمية وتوفير البيئة الأكاديمية المناسبة لهم خلال مسيرتهم الدراسية ليكونوا خير سفراء لوطنهم.

وتناول اللقاء الذي حضره رئيس المكتب الثقافي الكويتي الأستاذ الدكتور حمود فهد القشعان، وسعادة الملحق الثقافي الكويتي محمد الجار الله، وعدد من عمداء الكليات، مجموعة من المحاور المتعلقة بسير العملية التدريسية والتحديات التي قد يواجهونها وسبل حلها بما يتوافق مع التعليمات والأنظمة المعمول بها في الجامعة.

وأشاد القشعان بالجهود التي تبذلها الجامعة، لدعم الطلبة الكويتيين وتقديم كافة أشكال الرعاية والاهتمام لهم أسوة بزملائهم الطلبة الأردنيين، وسعيها لتحسين أدائهم العلمي وتحصيلهم الأكاديمي في سبيل تهيئتهم لمستقبل مشرق لخدمة وطنهم والارتقاء به، ودعا الطلبة إلى تقديم انعكاس طيب في أخلاقيات وأعراف أهل الكويت، والتقيد بتعليمات الجامعة وقوانينها، ومتابعة مشوارهم الأكاديمي بجد ومثابرة.

وأكدَّ القشعان حرص حكومة دولة الكويت على تسهيل جميع أشكال الإجراءات لدى الطلبة الكويتيين من خلال تفعيل خدمات المكتب الثقافي المختلفة بطريقة الكترونية.

ورحّب العمداء بالطلبة الجدد في الجامعة وبأولياء الأمور الحاضرين، شاكرين لهم اختيار إتمام تعليمهم في بلدهم الثاني الأردن، واختيار جامعة العلوم والتكنولوجيا التي تُعد من أهم المراكز العلمية الأردنية، كما لفتوا أنظارهم إلى عدد من الخدمات التعليمية المتاحة لهم خلال دراستهم الجامعية، مؤكّدين على حرص الجامعة على رعاية الطلبة وتقديم كل أشكال الدعم والمساعدة الممكنة، ومشيدين بالمستوى العلمي والأخلاقي للطلبة الكويتيين في الجامعة.

وعلى هامش اللقاء استقبل رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور خالد السالم رئيس المكتب الثقافي الكويتي الأستاذ الدكتور حمود فهد القشعان وسعادة الملحق الثقافي الكويتي محمد الجار الله في مكتبه، وجرى بحث سبل تعزيز وتوثيق التعاون العلمي والأكاديمي ومتابعة أحوال الطلبة الكويتيين الدارسين بالجامعة.


مشاركة


أحدث الأخبار